تحميل لعبة poppy playtime للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

0 1٬337

تحميل لعبة poppy playtime للكمبيوتر والموبايل

تُعد لعبة بوبي بلاي تايم من أشهر ألعاب الرعب والإثارة الجديدة، والهدف من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والنجاة من الفِخاخ والمقالب المُرعبة داخل لعبة poppy playtime.

يتعيّن على اللاعبين في لعبة بابي بلاي تايم سواءً على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الموبايل الهروب من المصنع المخيف باستخدام الأدوات اللازمة لذلك، مثل أيديهم وحل الألغاز الصعبة جداً، كما يوجد الكثير من مهام الرعب المضحكة، وبعض الجوائز السرية التي يمكنك الحصول عليها أثناء محاولتك لإيجاد طريقك للخروج.

تم طرح التحديث الجديد للعبة Poppy Playtime chapter 2 الآن.

ما هي القصة وراء لعبة بوبي بلاي تايم؟

كانت شركة Playtime في يومٍ من الأيام من أفضل شركات صناعة الألعاب، ولكن في أحد الأيام تم اختفاء جميع العاملين داخل المصنع الخاص بهذه الشركة، لذا عليك القيام بمهمة البحث واستكشاف المصنع المهجور وتصل إلى الحقيقة من خلال حل الألغاز والركض والاختباء وإياك أن تقع في هذه اللعبة المرعبة، وأيضاً عليك التعامل مع الوحوش الضارية التي تراقبك عن كثب وتراقب كل تحركاته للقضاء عليك.

خلال هذه اللعبة يتوفّر لديك الكثير من الأدوات التي تساعدك في الإمساك بالأشياء وتحريكها بأمان إلى أي مكان تريده.

نذكر من أهم الأدوات التي يمكنك استخدامها في لعبة بوبي بلاي تايم أداة Grabpack وهي حقيبة يمكنك ارتداؤها مصحوبة بيدين صناعيتين مثبتتين عبر سلك فولاذي تستخدمها بتحريك الأشياء الثقيلة بسهولة كبيرة، كما يمنحك السلك الطويل والمرن القدرة للوصول إلى كل ما تحتاجه بغض النظر عن المسافة بينك وبينه، كما يمكنك استخدام الأسلاك الفولاذية في توصيل الكهرباء بسهولة تامة.

تمتّع بأجواء الرغب والإثارة والغموض من خلال تحميل لعبة Poppy Playtime للكمبيوتر وأجهزة الآندرويد والآيفون، وستصاب بالقلق الشديد من خلال عدم تمكنك من مغادرة مصنع الألعاب المهجور والمخيف حيث تجد نفسك في عالم هادئ وصامت ولا يوجد فيه أي همسات، وفي بعض الأحيان تسمع أصوات غريبة صادرة من أماكن بعيدة داخل المصنع تسبب لك حالات من الهلع والفزع.

الهدف من لعبة poppy playtime هي الهروب والبقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالوحوش والتفاصيل الغامضة.

حمّل لعبة poppy playtime لأجهزة الكمبيوتر برابط مباشر من خلال الضغط على الزر التالي:

حمّل لعبة poppy playtime chapter 2 للأندرويد برابط مباشر من خلال الضغط على الزر التالي:

تحميل , زر تحميل

حمّل لعبة poppy playtime chapter 2 للاندرويد من متجر غوغل بلاي من خلال الضغط على الرابط التالي:

حمّل لعبة poppy playtime chapter 2 لآيفون برابط مباشر من خلال الضغط على الزر التالي:

تحميل تطبيقات ايفون, تطبيقات ايفون

تنويه: اللعبة في الإصدار الجديد غير مجانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.