انتهاء مسيرة حسن شاكوش الفنية تماماً وبلا رجعة… فما هي الأسباب؟

انتهاء مسيرة حسن شاكوش الفنية

أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين، أنه تم سحب ترخيص مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، تماما ونهائيا دون رجعة لما فعله من عمل غير أخلاقي.

وقال الفنان هاني شاكر خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي إن ما فعله شاكوش شيء خطير أنه يؤدي الغناء بكلمات غير اخلاقية ، الفن ليس بحاجة إلى هذا النوع الغريب من الغناء.

واختتم نقيب الموسيقيين حديثة قائلا:”بناقص حسن شاكوش”.

وعلى جانب آخر، كان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، علق على قرار سحب تصريح الغناء السنوي منه ومنعه من الغناء نهائيًّا بعد التحقيق معه بنقابة الموسيقيين.

رد حسن شاكوش
وقال “شاكوش”، عقب سماع القرار من أعضاء النقابة: “أنا باكل عيش، وده أول غلط ليا، ولما اتسب الـ… لأمي، ما عملتش حاجة”.

وتابع مؤدي المهرجانات: “أنا اتغلط فيا، ومش أنا اللي دبحت العجل لوحدي، وأنا عارف أني غلطت، وقلت ده أول غلط ليا ومش هيتكرر تاني مهما حصل ليا”.

نقابة المهن الموسيقية
وفي سياق متصل، تسبب عازف الإيقاع الشهير “سعيد الأرتست” في تشديد نقابة المهن الموسيقية لعقوبتها الموقَّعة على المطرب الشعبي حسن شاكوش، خلال جلسة التحقيق التي خضع لها الثنائي شاكوش ورضا البحراوي في نقابة المهن الموسيقية الأحد الماضي بعد تبادل السباب والشتائم بينهما في إحدى الحفلات والتي امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المفاجأة، تدخل عازف الإيقاع سعيد الأرتيست خلال سير التحقيق مع حسن شاكوش، وأعرب عن غضبه والعازفين على آلات الإيقاع بشدة من العقوبة التي كان من المقرر أن توقعها نقابة الموسيقيين في حق “شاكوش”، بتغريمه 200 ألف جنيه، وإيقافه ما يقرب من 6 أشهر، مطالبًا بتشديد العقوبة أكثر من ذلك، بعد إهانتهم خلال إحدى الحفلات بشكل طال أسرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.