أقسام موقع سوق السودان المفتوح

سوق السودان المفتوح

باتت مواقع الإعلانات المبوبة على شبكة الإنترنت من أهم وسائل التسوق والتسويق الحديثة خلال الفترة الأخيرة، ولعل من أهمها وأكثرها موثوقية وأمان موقع السوق المفتوح الذي يغطي بخدماته الكثير من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحيث يتوفر بكل منها ضمن اسم نطاق يدل عليها، ومن بينها سوق السودان المفتوح الذي يشمل على عدد هائل من إعلانات العرض والطلب الخاصة بدولة السودان، والتي تتنوع بين المنتجات والخدمات والوظائف؛ بصورة تضمن تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالمواطنين والمقيمين في الدولة.

ما هي أقسام سوق السودان المفتوح

يحتوي السوق السوداني المفتوح على آلاف إعلانات العرض والطلب المنشورة من قبل الأفراد والتجار والشركات والعديد من جهات الأعمال الأخرى، والتي يتم تصنيفها بالاعتماد على أسلوب منظم يسهل من عملية الوصول إلى الغرض المطلوب في غضون بضع دقائق؛ حيث يتم إدراجها ضمن مجموعة متنوعة من الأقسام الرئيسية المعنونة، والتي يندرج تحت كل منها مجموعة أخرى من الأقسام الفرعية التي تساعد في تحديد أنواع الأغراض والخدمات والوظائف بشكل أفضل، ويظهر عند النقر على أي منها عدد هائل من الإعلانات ذات الصلة، ونشير فيما يلي إلى بعض من هذه الأقسام على النحو التالي:

  • سيارات ومركبات: يضم العديد من التصنيفات الفرعية، مثل؛ ودراجات نارية، وإصلاح و صيانة السيارات، وسيارات للإيجار – دبابات، ولوحات سيارات مميزة للبيع، وقطع غيار السيارات واكسسواراتها.
  • ألعاب فيديو وملحقاتها: يضم تصنيفات متنوعة، مثل؛ اكسسوارات وقطع غيار، وبيع حسابات وشخصيات، وبطاقات شراء، وشخصيات أكشن فيجرز، وأجهزة، والعاب فيديو.
  • عقارات للإيجار: يشمل على العديد من التصنيفات، مثل؛ شقق للايجار، وعقارات أجنبية للإيجار، وتجاري للإيجار، وغرف سكن – شقق فندقية، وعمارات للإيجار.
  • لوازم الأطفال والألعاب: يشمل على مجموعة متنوعة من التصنيفات ذات الصلة بمستلزمات الأطفال، مثل؛ أثاث وغرف نوم أطفال، وملابس وأحذية للأطفال، ألعاب أطفال.
  • وظائف شاغرة: يشمل على عدد كبير من التصنيفات الفرعية، مثل؛ وظائف كتابة محتوى وترجمة، ووظائف تصميم، ووظائف سياحة و سفر، ووظائف ميكانيكي سيارات، ووظائف تدريس ودورات تدريبية.
  • موبايل – تابلت: يشمل على عدد كبير من التصنيفات الفرعية، مثل؛ قطع غيار موبايل تابلت، وموبايل، وأرقام هواتف مميزة، واكسسوارات موبايل تابلت.
  • الخدمات: صيانة لابتوب – كمبيوتر، وخدمات سباكة – مواسرجي، وخدمات صيانة عامة، وخدمات قانونية، وخدمات توصيل…إلخ.
  • المنزل والحديقة: فرشات ومنسوجات، وأثاث غرف جلوس، وأثاث غرف سفرة، وأثاث غرف نوم…إلخ.  
  • أجهزة – إلكترونيات: سماعات – مكبرات صوت، ولابتوب – كمبيوتر، واكسسوارات موبايل تابلت، وكاميرات – تصوير…إلخ.

إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى وجود عدد كبير من الأقسام الأخرى على الموقع، مثل: عقارات للبيع، وازياء – موضة نسائية، وازياء – موضة رجالي، وطعام – غذاء، والباحثين عن عمل، وكتب – رياضة – أخرى، وحيوانات للبيع، والمزيد غير ذلك، الأمر الذي يؤكد على مدى حرص السوق المفتوح على تلبية كافة حاجات الأفراد في السودان، وإرضاء جميع الأذواق والتفضيلات الشخصية.

ميزات سوق السودان المفتوح

يتسم السوق السوداني بالعديد من الخصائص التي مكنته من التفوق على غيره من المواقع التي تعمل في المضمار ذاته، ولعل من أهمها هو ما يوفره من إمكانية التواصل بشكل مباشر بين البائع والمشتري؛ حيث يعمل على الربط فيما بينهم، وإتاحة أكثر من طريقة للتواصل، مثل: المكالمات الهاتفية، والدردشة، والتعليقات، بالإضافة إلى أنه يتميز بواجهة استخدام سهلة ومنظمة تساعد على الوصول إلى الهدف من الزيارة بكل يسر وسهولة، ناهيك عن ما يقدمه من خدمات إعلانية مدفوعة لتمييز الإعلانات؛ تساعد المعلنين في الحصول على نسب مبيعات أعلى؛ من خلال تحقيق عدد مشاهدات أعلى مقارنةً بالإعلانات العادية.

تعليقات
جاري التحميل...