مشغل لعبة ببجي GameLoop

مشغل GameLoop مشغل لعبة ببجي هي خدمة تم تطويرها من قبل استوديو Tencent. وهي خدمة تتيح لك إمكانية لعب ألعاب أندرويد على كمبيوترك. يعمل على تحميل محاكيه الخاص ولعبة PUBG Mobile في نفس الآن، مما يتيح لك إمكانية الاستمتاع بها على أجهزة ويندوز، وذلك من خلال تكييف نظام التحكم ليصير متوائما ولوح المفاتيح والفأرة. فضلا عن ذلك، فإن هذه الأداة لا تتطلب أي نوع من المعارف المسبقة في المجال، ذلك لأنها تعمل على تثبيت كل ما يتطلبه الأمر للعب بشكل تلقائي. مما يعني أنك ستكون قادرا على الشروع في إطلاق النار بعد خمس دقائق لا أكثر.

تتطور هذه اللعبة بشكل بسيط: فأنت ستنخرط في معركة ملوك حيث يخوض أكثر من 100 لاعب (قد تجد بينهم آليين كذلك) مواجهات مباشرة على جزيرة مليئة بالأسلحة. وسيفوز بهذه المعركة الناجي الأخير من المواجهة. سينبغي عليك أن تتحرك عبر المشاهد لتتمكن من تجهيز نفسك بالأسلحة المناسبة وتتقدم باتجاه مكان المعركة. هذا وستشرع الخريطة في التقلص مع مرور الوقت.

لقد كانت لعبة PUBG Mobile تتوفر في الأصل على وضع لعبة واحد وهو وضع ‘معركة الملوك’، إلا أنه قد تم إضافة مشاهد وأوضاع جديدة في النسخ التي تم تحديثها. وفي الواقع، فإن وضع القتال حتى الموت بين الفرق صار الأكثر شيوعا بين كل الأوضاع. في هذا الوضع، يقوم فريقان يتكونان من أربعة لاعبين بخوض مواجهات وجها لوجه على مشاهد صغيرة جدا، ليظفر بالمواجهة الفريق الذي يصل إلى 40 نقطة أولا.

تتيح لك هذه اللعبة إمكانية تغيير مستوى تفاصيل الرسوميات من خلال قائمة الإعدادات. ويعتبر هذا أمرا مهما إن كنت ترغب في تعديل مظهر اللعبة ليتناسب وقرات حاسوبك. تعمل اللعبة تلقائيا على رصد الإعدادات المناسبة لك، وسيظل بإمكانك تخصيص الإعدادات بشكل يدوي إن شئت. سيكون بإمكانك كذلك العمل على تخصيص الضوابط لتتناسب مع وضعية تحركك على قدميك أو على المركبة.

PUBG Mobile (المدعومة بخدمة Tencent Gaming Buddy) هي طريقة رائعة من أجل الاستمتاع بلعبة PUBG Mobile على حاسوبك. أما فيما يخص تقنياتها البصرية، فإن هذه اللعبة تقدم لك محتويات تضاهي ما تقدمه لك النسخ الخاصة بالحواسيب وأجهزة اللعب.

تحميل محاكي الببجي جايم لوب مباشر من هنا

حجم البرنامج: 11 ميغابايت

تحميل لعبة eco

التعليقات مغلقة.