محاكي ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة الببجي بمشغل خاص على الكمبيوتر

5٬920

نقدم لكم زوار موقع احلى عالم الكرام المحاكي الرسمي للعبة ببجي الشهيرة لتتمكن من اللعب بها على جهاز الكمبيوتر زبدون أي مشاكل تذكر.

محاكي Tencent Gaming Buddy بودي هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدتك في تشغيل النسخة لعبة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح وسريع على الكمبيوتر.

كما هو الشأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Playerunknown’s Battlegrounds التي لا تصدق.

ماذا يقدم محاكي Buddy الخاص محاكي ببجي:

المحاكي يدعم اللعغتين الصينية والإنجليزية، برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.

لن يتعبك العمل على المحاكي فهو سهل جداً جداً, مجرت تنصيب المحاكي سوف يقوم هو تلقائي بتثبيت لعبة الببجي بدون أن تتدخل بأي اعداد فقط انتظر حتى ينهي التنصيب.

عندما يثم تثبيت PUBG Mobile ،يجب عليك فقط النقر عليه لتشاهد سحر Tencent Gaming Buddy. ستبدأ PUBG يمكنك التحقق من أن تكوين جميع عناصر التحكم أنها تمت بشكل مثالي كما لو كانت هذه لعبة كمبيوتر عادية بحيث ستوفر على نفسك عناء تعيينهم.

يساعد الماوس على تصويب، يمكنك زر المسافة من القفز، و المفتاح ‘F’ من فتح الأبواب ، الى أخره. كل شيء تم تكوينه مسبقا وجاهز بحيث يمكنك اللعب فقط.

مشغل Buddy هو محاكي أندرويد ممتاز تم صنعه خصيصًا من قبل Tencent لألعاب الخاصة بهم لذا فإن التوافق والأداء شي لا يصدق.

لكن لكي تتجنب عدم التوازن بالنسبة إلى لعبة PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.

لتحميل لعبة ببجي بشكل كامل للكمبيوتر يمكن التحميل مباشر من هنا

أو يمكنكم التحميل من رابط ثاني مباشر من هنا

softwar download

إذا كنت ترغب بتجربة مشغلات أخرى للعبة الببجي، محاكي ببجي يمكنك الاطلاع على افضل 5 مشغلات وبتحميل مباشر مع الشرح من موقعنا احلى عالم من هنا

التعليقات مغلقة.