طريقة تسريع اقلاع الكمبيوتر بشكل رهيب واصلاح مشكلة البطء

من أكثر مشاكل الويندوز التي تواجه المستخدمين هي البطء في اقلاع الويندوز وأخذه وقت طويل حتى يصل الى مرحلة الاقلاع الكامل ليصبح جاهزاً للاستخدام لذلك سوف نتحدث عن طرق تسريع اقلاع الكمبيوتر.

اليوم سوف نقدم لكم بعض النصائح والطرق الفعالة لتسريع عملية اقلاع الويندوز والوصول الى البرامج بسرعة فائقة من موقع احلى عالم.

طبعا كل شيء مشروح بالفيديو بشكل جيد وبخطوات بسيطة اتمنى ان ينال اعجابكم.

لمعرفة سبب استغراق الويندوز كثيراً ليقلع ويصبح جاهزاً هنالك عدة أمور يجب ادراكها.

اسباب بطء اقلاع الكمبيوتر هي:

1- من الاسباب الكثيرة والشائعة هي اقلاع الكثير من البرامج المنصبة على الكمبيوتر مع الويندوز مباشر دون داعي لذلك.

لكنها تكون مبرمجة مسبقاً على أن تعمل بشكل تلقائي وهذا ما يسبب تأخير وزيادة الضغط على الجهاز لتشغيلها قبل الدخول الى سطح المكتب. وطريقة الغاء هذه البرامج من الاقلاع او التشغيل التلقائي بسيطة فقط اتبع الفيديو في الاسفل.

2- تحديثات الويندوز التلقائية من أحد اسباب تأخير اقلاع الويندوز أيضاً, حيث ان الويندوز يبحث عن التحديثات في كل مرة يتم اطفاءه او تشغيله.

وهذا البحث يستغرق الوقت والجهد لذلك من المستحسن الغاء التحديث التلقائي وجعله بشكل يدوي حسب الرغبة، ولفعل ذلك يتوجب عليكم متابعة شرح الفيديو ببساطة لتعديل هذا الامر.

3- حذف الملفات المؤقته التي تنشئها البرامج عند التشغيل، يوجد في الويندوز مجلدات تحتوي على ملفات مؤقته لكل برنامج يتم فتحه وتشغيله على الجهاز ويحتفظ ببعض الملفات في هذه المجلدات لذلك من المستحسن تفريغها كل شهر على الاقل. وهذا يوفر المساحة على القرص الصلب ويزيد من مساحة الويندوز.

ملاحظة:

ننصح جميع مستخدمي الكمبيوتر بجميع اشكاله أن يستخدموا هارد ديسك SSD للويندوز بدل القرص الصلب القديم HDD، وفي هذه الخطة سوف تكون نقلة نوعية لسرعة الجهاز بشكل خيالي ماتصل الى 6 اضعاف السرعة العادية.

ويوجد بعض النصائح ايضاً في الفيديو نتمنى متابعته حتى النهاية والاشتراك بالقناة دمتم بخير

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

قناة حلول التقنية الجديدة: تسريع اقلاع الكمبيوتر

تعليقات
جاري التحميل...