أفضل مشغلات اندرويد للعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مجانا

من موقع أحلى عالم اخترنا لكم اليوم موضوع مميز يبحث عنه الكثيرون.

لعبة ببجي PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة يمكنك تشغيلها على أنظمة iOS و Android و Windows و XBOX و PS4.
تطورت هذه اللعبة واصبحت من الالعاب الادمانية لدى فئة كبيرة من المستخدمين. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم مناسبة لتشغيل الإصدار الرئيسي من PUBG ، فيمكنك استخدام أحد المحاكيات التي تعمل بنظام التشغيل Android لتشغيل إصدار الجوال الخاص بهذه اللعبة.

لتستطيع تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر تحتاج الى محاكي أندرويد.

ماهو المحاكي او المشغل الافتراضي؟.

هو عبارة عن برنامج يعمل على نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر وتستطيع من خلال هذا البرنامج تشغيل تطبيقات وبرامج الموبايل الخاصة بنظام الاندرويد على الكمبيوتر لتتمتع بنكه استخدام قوية.
حيث ان جهاز الكمبيوتر يملك قوة أداء عالي اكثر من الهاتف العادي لذلك يستخدم المحاكي على الكمبيوتر من أجل تشغيل البرامج الكبيرة والالعاب الضخمة مثل الببجي و الفورت نايت والكثير من الالعاب الاخرى.

1- البلوستاكس bluestacks

هو محاكي ذو شهرة تم تصميمه ليناسب تجربة الالعاب الرائعة على الكمبيوتر. المحاكي متوفر في نسختين. هي النسخ المجانية والمدفوعة. وبالتالي يمكنك اختيار واحد التي تناسبك . لقد تم تصميم المحاكي لتقليد واجهة جهاز Android اللوحي. هذا هو السبب في أنه يسمح لسهولة الوصول الى جميع الاعدادات.

يمكن تشغيل العاب ببجي وفورت نايت فورت كرافت وغيرها من الالعاب

يمكن تحميل البرنامج مباشر من هنا

زر تحميل , تحميل

2- مشغل Memu

Memu هو المحاكي المثالي لتجربة لعبة PUBG على الكمبيوتر الشخصي. يحتوي هذا المحاكي على ميزات واسعة، مما يجعل من السهل تشغيل اللعبة. سيسمح لك المحاكي بتخصيص احتياجات الألعاب حيث تحتوي لوحة المفاتيح على جميع ميزات الخرائط المطلوبة.

يمكنكم تحميل برنامج ميمو للكمبيوتر مباشر من هنا

زر تحميل , تحميل

3- مشغل Andy

للحصول على أداء رائع للعبة PUBG موبايل على جهاز الكمبيوتر، يوفر محاكي آندي أفضل اتصال وتحكم مطلوب. يعمل المحاكي مختلفة نسبيًا عن المحاكيات الأخرى. سوف تحتاج إلى تغيير بعض عناصر التحكم والإعدادات للحصول على أداء أفضل. يوفر المحاكي تشغيلًا سلسًا للعبة ويسمح لك أيضًا بتخصيص اللعبة للاحتياجات الشخصية. وتستطيع تحميل كل تطبيقات الاندرويد والالعاب الخاصة بالموبايل على الكمبيوتر.

يمكنكم تحميل مشغل ومحاكي الاندرويد اندي على كل انظمة الكمبيوتر لتجربة اداء رائع لتطبيقات الاندرويد.

تحميل برنامج اندي Andy للكمبيوتر مباشر من هنا

زر تحميل , تحميل

نتمنى لكم تجربة لعبة وأداء عالي للعبة الببجي على الكمبيوتر دمتم بخير.

تعليقات
جاري التحميل...