أفضل التطبيقات لإدارة الحسابات المالية الخاصة بك

تعد إدارة أموالك بشكل تقليدي أحد أكبر التحديات في الحياة، لكن ليس بالضرورة أن يكون الأمر على هذا النحو. في هذه الأيام، توجد الكثير من الأدوات المتاحة لمساعدتك على التحكم الكامل في أموالك الشخصية.

أولاً، عليك أن تتأكد من أن شؤونك المالية سليمة من خلال إنشاء ميزانية وتتبع نفقاتك. بالطبع، من المهم أن تظل دائمًا على معرفة بقواعد إدارة إنفاقك وإدارة الأموال بشكلٍ أكثر ذكاءً، يمكنك البدء في الادخار لاستثمار رأس المال الخاص بك في الأسواق المالية حتى تنمو.

فيما يلي أفضل 4 تطبيقات لإدارة الشؤون المالية الشخصية.

تطبيق EveryDollar

نادرًا ما يؤدي إنفاق أموال أكثر مما تكسبه إلى مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية. لذلك، عندما يتعلق الأمر بالتحكم في أموالك، فإن الخطوة الأولى هي وضع ميزانية. يمكن أن يساعدك تطبيق EveryDollar في هذه العملية.

أولاً، أدخل دخلك الشهري. ثم حدد النفقات الشهرية الخاصة بك. أخيرًا، تابع كل ما تنفقه على مدار الشهر للتأكد من أنك تتبع الميزانية التي أنشأتها. الأمر سهل جدًا!

تطبيق Prism

Prism هو التطبيق الذي يجب استخدامه لتحسين طريقة تعاملك مع فواتيرك. لا توجد رسوم متأخرة لك الآن، لأنه بمجرد قيامك بإعداد حسابك، يساعدك التطبيق على تتبع فواتيرك وتصورها.

النتيجة؟ لن تُفوت أي دفعة مرة أخرى، نظرًا لامتلاكك نظرة عامة على جميع فواتيرك على الشاشة. يرسل التطبيق لك تذكيرات حول الفواتير القادمة.

يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لدفع جميع فواتيرك من منصة واحدة. هذا يعني عدم الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابات مختلفة لدفع الفواتير.

تطبيق Quicken

مع تطبيق Quicken، يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة عن حياتك المالية بالكامل في مكان واحد: الخدمات المصرفية وبطاقات الائتمان والاستثمار والممتلكات وأكثر من ذلك. هذا يجعل الأمر أسهل بكثير لإدارة إنفاقك، بالإضافة إلى التوفير.

كما يوفر تطبيق Quicken لقطة محدّثة باستمرار لقيمة الصافي. إنها طريقة رائعة لتحديد أهدافك المالية والوصول إليها من خلال مجموعة من الأدوات المتخصصة المصممة لمساعدتك في تخطيط ميزانيتك الشهرية أو فتح مشروع تجاري أو شراء عقار أو إجراء استثمارات أو خطة للتقاعد الخاص بك.

شركة “الديوان الاقتصادي”

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في متابعة الأسواق عن كثب والتداول أثناء التنقل، تعد المحفظة من أفضل تطبيقات التداول المتاحة اليوم.

المحفظة هي وسيط منظم لتداول العقود مقابل الفروقات يوفر تجربة تداول مهنية وآمنة وقوية تغطي أكثر من 200 من السندات المالية. وقد تم تحسينها بالكامل لكل من أجهزة iPhone وAndroid.

وبصفتها وسيطاُ موثوقاً، فإنالمحفظة تعمل لمصلحة متداوليها من خلال توفير مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة، وكذلك ضمانات لحماية أموال عملائها. يعد هذا التطبيق المتنقل سهل الاستخدام للغاية والمجهز بأحدث التقنيات أمرًا ضروريًا لك.

تعليقات
جاري التحميل...