Ultimate magazine theme for WordPress.

زيت الليمون و فوائده على بشرتك لنتعرف أكثر

زيت الليمون و فوائده على بشرتك لنتعرف أكثر

زيت الليمون يحتوي على العديد من الفوائد الصحية يعمل على مكافحة الحساسية والربو كما يساعد على فقدان الوزن، و له دور مهمّ في تحسين المزاج ويُعزز نظام المناعة أما عن فوائده الجمالية فهو يجعل بشرتك براقة و نقية لأنه مركب من عناصر طبيعية و يحتوي على عناصر مطهرة تعطي البشرة بريقاً و لمعان مميز و سنتعرف من موقع أحلى عالم على المزيد من الفوائد:

زيت الليمون,فوائد زيت الليمون للبشرة,احلى عالم,أحلى عالم
زيت الليمون و فوائده على بشرتك لنتعرف أكثر زيت

إن زيت الليمون يعمل على تغذية البشرة و ترطيبها أيضاً يخفف من حب الشباب.

يحارب زيت الليمون العديد من المشاكل الجلدية و منها الجروح , اللدغات الحشرات , السيلوليت , العدوى الفيروسية متل التآليل و القروح , البشرة الدهنية.

نشاط مضادات الأكسدة القوية لزيت الليمون تجعله يحد من تلف الأنسجة والخلايا الجلدية بالإضافة لتأثيراته في مكافحة الشيخوخة.

كيفية استخدام زيت الليمون على البشرة:

نضع في زجاجة صغيرة 30 قطرة من زيت الليمون ثم غطيها بقطارة أخرى بعد عدة دقائق قومي بإضافة 30 قطرة من زيت شجرة الشاي و 30 قطرة زيت اللافندر ثم اخلطي المزيج حوالي 10 ثواني.

نخلط في وعاء آخر ملعقتين زبادي و 3 ملاعق صغيرة من العسل ثم نضيف إليهم 5 قطرات من مزيج الزيوت الذي حضرناه سابقاً و نخلط جميع المكونات حوالي 30 ثانية.

طبقي المزيج على بشرتك مع التدليك و خاصة الأماكن التي تحتوي على حب الشباب و ندبات مع مراعاة تجنب منطقة حول العينين و الشفتين.

ملاحظة هامة:

يجب إجراء اختبار بقعة صغيرة على ذراعك أو ساقك من زيت الليمون لأنه من الممكن أن يكون سبباً في تهيّج الجلد عند بعض الأشخاص أيضاً من الضروري تجنب أشعة الشمس المباشرة لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد استخدامه على بشرتك لأن من الممكن أن يسبب لك الحساسية.

نتمنى لكم الصحة و الفائدة من موقع أحلى عالم.

التعليقات مغلقة.