Ultimate magazine theme for WordPress.

إزالة المكياج بالطريقة الصحيحة بخطوات بسيطة

إزالة المكياج بالطريقة الصحيحة بخطوات بسيطة

إزالة المكياج من أهم خطوات العناية بالبشرة لتجنب ظهور حب الشباب و التجاعيد لكن يشترط أن تتم إزالته بالطريقة الصحيحة لذلك سنقدم لك اليوم من موقع أحلى عالم الخطوات التي عليك اتباعها لإزالة المكياج بالشكل المناسب:

إزالة الميكاج,طرق إزالة المكياج,أحلى عالم,احلى عالم
إزالة المكياج بالطريقة الصحيحة بخطوات بسيطة

غسول البشرة:

عند اختيار الغسول اليومي يجب أن يكون ملائم لبشرتك و فعال في التخلص من كريم الأساس , عند استخدام الغسول قومي بتدليك الوجه و اتركيه حوالي 15 ثانية ثم امسحيه بمنشفة قطنية رطبة.

ازالة المكياج بلطف:

يجب مراعاة أن عملية ازالة المكياج يجب أن تتم بشكل لطيف يمكنك الاستعانة بزيت للتنظيف الذي يحد من جفاف البشرة و ذلك بتدليك الزيت على كافة أنحاء الوجه لا تنسي الشفتين و الحاجبين أيضاً ثم بقطعة قطن مع القليل من الزيت أزيلي المكياج باتجاه واحد فقط.

الاهتمام بالعينين:

من المؤكد أن الأيلاينر و الماسكارا صعب التخلص من آثارهما لذلك تجنبي فرك الجلد حول العينين حتى لا تؤذيه ,

قومي بوضع بعض من الغسول المنظف على قطنة صغيرة و مرريها بلطف على جفونك ثم امسحي كرري الطريقة حتى تتم إزالة الميكاج بشكل كامل , في حال أن نوع مكياجك ضد الماء يمكنك استخدام الغسول المناسب لذلك.

حرارة البخار:

بعد التخلص من المكياج قومي بملئ حوض الاستحمام أو وعاء كبير بالماء الساخن ثم ضعي وجهك فوقه دون أن يلامس الماء حوالي دقيقتين و للحصول على المزيد من الاسترخاء والراحة يمكنك إضافة القليل من زيت اللافندر للماء , إن البخار يقوم بتفتيح المسام و يسهل عملية تنظيف الوجه بعمق.

أهمية التونر:

بعد التخلص من آثار المكياج نهائياً باستخدام الغسول و الزيت لا تستغني عن استخدام التونر و اجعليه جزء من الاستعمال اليومي فهو يعمل على إعادة التوازن للبشرة و شد المسام و تصغيره.

نتمنى لكم الفائدة مع هذه النصائح من موقع أحلى عالم.

التعليقات مغلقة.