8 حقائق مُضحكة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج

1٬507

8 حقائق مُضحكة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج

8 حقائق مُضحكة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج
8 حقائق مُضحكة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج

8 حقائق مُضحكة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج

ثمانية حقائق مجنونة لا يجب أن تتجاهلها عن علم الأبراج التي من المؤكد سوف تكون جديدة على أذنيك سواء كنت خبيرًا في علم الأبراج أو مجرد قارئ الأبراج اليومية وحظك اليوم.. وتذكر أن المنجمون كذبوا ولو صدقوا وإنما هذه الحقائق ما هي إلا للتسلية فقط.

قد يكون برجك خاطئًا

تتأرجح الأرض على محورها في ظاهرة تسمى “البدرة”، والتي تقود بعض الأشخاص إلى الإدعء بأن المخطط الفلكي الخاص بهم قد يكون غير صحيح. على الرغم من ذلك ينصح معظم المنجمين ألا تقلق بشأن ذلك، دون إبداء أي تفسير منطقي أصلًا.

تم اختراع الأبراج في الأصل للزراعة

كان علم الأبراج والتنجيم يستخدم في الأصل كمقياس للزراعة لمساعدة الناس على تتبع وقت زرع البذور وحصاد المحاصيل باستخدام موقع الأبراج في السماء.

الرياضيون هم في معظم الأحيان من برج الدلو

وجد تحليل لعدد كبير من الرياضيين الكبار أنهم من مواليد برج الدلو (حوالي 21 % من الرياضيين). أما البرج التالي طبقًا للإحصائيات التي ظهرت بشكل متكرر، فكانت من نصيب برج “السرطان” بنسبة 12٪.

القتلة المتسلسلون هما عادة من برجين فقط

من خلال قائمة من أكثر سفاحي الولايات المتحدة سمعة، يتفوق برجين فوق كل الأبراج الأخرى وهما: الحوت والجوزاء. ومن المعروف أن الحوت يميل إلى الوحدة، ومن المعروف عن الجوزاء أنها شخصية ساحرة وآخذة.

استخدم بنجامين فرانكلين علم التنجيم للتنبؤ بوفاة شخص ما

استخدم بنجامين فرانكلين علم التنجيم للتنبؤ بوفاة تيتان ليدز ونشره في التقويم. عندما لم يمت الرجل في اليوم المتوقع، بدأ فرانكلين بإطلاق لقب “شبح السيد ليدز” عليه لدرجة أن طلب منه مغادرة الأرض!!

تم تجاهل البرج رقم 13

عندما تم إنشاء الأبراج في الأصل، كانت تحتوي القائمة على 13 برج، لكن أحد هذه الأبراج، Ophiuchus، تم تجاهله لأن البابليين استخدموا تقويمًا لمدة 12 شهرًا ولم يكن له متسع في التقويم.

 الشيزوفرينيا هو المرض الأكثر شيوعا في الدلو والحوت

لاحظ العلماء أن الأشخاص ال>ين يقع أعياد ميلادهم في في فبراير من أكثر المرشحين بالإصابة بمرض الفصام إحصائياً. أشهر شهرين تاليين من حيث معدل الإصابة بالمرض كانا في يناير ومارس، مما يعني أن الفصام أكثر اقترابًا لمواليد برج الدلو أو الحوت.

الغريب في الأمر أن البيانات أظهرت عكس النتيجة في نصف الكرة الجنوبي، حيث كان مواليد شهر أغسطس من أعلى معدلات الفصام، مما يشير إلى أنه قد يكون الأمر له علاقة أكبر بالطقس.

بعض الأبراج يربحون أكثر من 100 الف دولار سنوياً

وجدت دراسة استقصائية من CareerBuilder أن الأشخاص الذين ولدوا تحت أبراج العقرب، والأسد، والسرطان، والثور كانوا الأكثر احتمالا لكسب 100،000 دولار أو أكثر سنويا. وأنا من موقعي هذا بما إني برج العقرب أقدر أقولك إن هذا الكلام لو صحيح لما كنت أكتب هذا المقال.

التعليقات مغلقة.