تحميل لعبه pubg

تحميل لعبه pubg

تحميل لعبه pubg
تحميل لعبه pubg

تحميل لعبه pubg

تعد لعبة pubg أو PlayerUnknown’s Battlegrounds واحدة من العاب الفيديو التى انتشرت فى الفترة الأخيرة بشكل كبير، وهى من الألعاب التى تعتمد على الاتصال بالإنترنت.

وهي متاحة على أجهزة ويندوز وإكس بوكس وان والهواتف الذكية، وهى تأتى من تطوير شركة “تينست”، وفيما يلى نرصد مجموعة من المعلومات عن اللعبة لا يعرفها الكثير من المستخدمين كما يلى:

-هى واحدة من العاب التصويب من منظور الشخص الثالث.

– يصل عدد اللاعبين فى كل مرحلة ما يصل إلى 100 لاعب.

– يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التى يكون فيها اللاعب بمفرده وليس ضمن فريق معين أو ضمن الخوادم التى تتيح له المشاركة مع فرق صغيرة.

– تم بيع أكثر من 15مليون نسخة من اللعبة حتى الآن.

– تضم اللعبة أكثر من 2 مليون لاعب.

– تم تحميلها على متجر اندرويد أكثر من 50 مليون مرة.

– أصبحت اللعبة فى مقدمة التطبيقات التى يجرى تحميلها فى أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

علم النفس يحذّر!‏

أتت وجهة نظر علم النفس لتؤكد أن “لهذا النوع من الألعاب خطورة كبيرة ‏لأنها تجعل الإنسان يهرب من واقعه ليعيش في عالم آخر بعيداً من الحقيقة.

فلا يدرك ‏دائماً الفرق بين العالم الحقيق والعالم الافتراضي الذي تعرضه اللعبة”، وفق ما شرحت ‏الاختصاصية في علم النفس العيادي ميريام أبو عون.‏

 

وبعيداً من علم النفس وممارسة اللعبة:

يعتبر أصحاب محال ومراكز الألعاب ‏الإلكترونية هم المستفيد الأول من هذه اللعبة، واللافت أن هؤلاء لم ‏يترددوا في شراء الحواسيب الخاصة باللعبة لأن مردودها المادي ‏كبير جداً ولا يستهان به.‏

PUBG، 4 أحرف تلخص واقعاً يتأرجح بين الإدمان والهرب من جهة والتسلية والمرح ‏من جهة أخرى. ومهما كثرت النظريات وأساليب الشرح.

يبقى الواقع واحداً وهو أن ‏جيل الشباب مهددٌ على أصعدة عدّة إن كان من جهة ثقافة السلاح أو الأفكار التي ‏تُزرع في داخله حول اللجوء إلى المعارك والحروب لتحقيق نشوة الانتصار انطلاقاً من ‏غريزة البقاء.‏

ولا يبقى إلا أن نسأل هل يكون مصير هذه اللعبة كسابقاتها من ‏Counter Strike ‎‏ ‏إلى ‏Call of Duty‏ وغيرها؟ أم إنها ستتحول إلى آفة اجتماعية خطرة؟

حجم اللعبة 1.2 غيغابايت … حمّلها الآن برابط مباشر:

زر تحميل , تحميل

التعليقات مغلقة.