تعرف على تخفيضات موقع الموفر الخاصة بالعطور والملابس

تبدأ العديد من المتاجر الإلكترونية والشركات بالإعلان عن تخفيضات خاصة بالملابس والعطور ومنتجات العناية بالشعر والبشرة مع اقتراب فصل الصيف وموسم العطل.

حيث تطرح العديد من هذه المواقع تخفيضات موجهة بالخصوص للمتسوقين من السعودية والإمارات تصل نسبتها لأكثر من 50% على أشهر ماركات الملابس ومستحضرات التجميل والعطور.

موقع الموفر لنشر العروض والكوبونات لا يترك هذه الفرص تفوتكم ويقتنص أي خصم منذ لحظة إطلاقه الأولى وقبل أن تعرفوا به من قبيل خصومات نمشي، سيفي ووجوه.

يطرح الموفر كوبونات الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل بشكل دوري ومستمر على الانترنت، كما يقوم بإرسال أغلبها على شكل نشرات للبريد الإلكتروني الخاص بمشتركيه.

خصومات الملابس والعطور مواد التجميل على موقع الموفر

يقوم موقع الموفر بنشر الكثير من كوبونات الأزياء والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة التي تبدأ من 10% وتصل في بعض الأحيان حتى 90% تخفيض على الملابس في علي إكسبريس مثلا.

دعونا الآن نتصفح موقع الموفر للتعرف على صفحة الماركات وعلى أبرز تخفيضات على الأزياء ومواد التجميل وأشهر المتاجر التي تقدمها.

  • كوبون خصم بيت الكندورة

لمن لا يعرف بيت الكندورة “bait al kandora “، هي علامة تجارية تم إطلاقها سنة 2015 مختصة في تصميم وتسويق الملابس الوطنية للرجال في الإمارات العربية المتحدة وكافة دول مجلس التعاون الخليجي.

يقوم موقع الموفر بنشر العروض الخاصة بالمنتجات التي تبيعها بيت الكندورة، مثل الملابس التقليدية، الكندورة والصنادل ومختلف الإكسسوارات الرجالية.

حاليا، يوجد كوبون واحد خاص ببيت الكندورة تصل قيمته 10%، لكن الموقع يرتقب ظهور أي عروض أخرى أو كوبونات لإضافتها.

  • كوبونات خصم سيفي

يعد موقع سيفي كوم ” sivvi ” من أبرز المواقع المتخصصة في بيع آخر صيحات الموضة وملابس النساء والرجال على حد سواء.

يوما بعد يوم يتزايد عدد المتسوقين العرب السعوديون والإماراتيون الذين يرغبون في شراء الأزياء والتصاميم التي لا تتوفر لهم محليا.

مع هذا التزايد الملحوظ، يعمل موقع الموفر على متابعة عروض وتخفيضات هذا المتجر ونشرها بقسم خاص به ليستفيد منها المتسوقون وقتما أرادوا الشراء.

لحد الآن، تم نشر كوبون خصم سيفي بقيمة 10% لاستعماله عند طلبك الأول من هذا المتجر وكوبون جديد قيمته 20% عن أي عملية شراء للملابس والإكسسوارات.

  • كود خصم ماكس فاشن

تعد متجر العلامة التجارية ماكس فاشن ” max fashion ” أحد أبرز الأماكن التي يفضل السعوديون والإماراتيون التسوق منها نظرا لجودة منتجاتها العالية وأسعارها المعقولة.

تبيع ماكس فاشن ملابس النساء والرجال والأطفال، إضافة لمستحضرات التجميل والأحذية والإكسسوارات.

خصص موقع الموفر قسم خاص بتخفيضات ماكس فاشن للحصول على احدث الكوبونات والعروض، إذ يوجد كوبون ماكس فاشن يبدأ من 15% خصم عن مشترياتكم لا يجب عليكم تفويته.

  • عروض وتخفيضات level shoes

إذا أردت شراء أفضل الأحذية في الوطن العربي مع توفر فرصة الاختيار من بين 100 علامة تجارية مشهورة! فلن تجد موقع أفضل من ليڤيل شوز للتسوق منه.

يقوم الموقع بطرح الكثير من العروض والتخفيضات بشكل دوري قصد الترويج لأحذية الأطفال والرجال والنساء وزيادة عدد عملائه.

هذه المرة لا يمنحكم موقع الموفر كوبون خصم عن مشترياتكم، بل أفضل من ذلك بكثير! يقدم عرض للاستفادة من خدمة الشحن السريعة وإرجاع الطلبات بشكل مجاني (عرض خاص بدولة الإمارات).

  • تخفيضات اوون ذا لوكس

إذا كنت من المتسوقين الذين يعشقون أحدث صيحات الأزياء والموضة العالمية، فليس لك حل آخر سوى الشراء من هذا المتجر الذي يتميز بتعدد الماركات الأصلية العالمية.

يوفر لكم موقع الموفر عرض 15% خصم على عمليتكم شرائكم الأولى مع ضمان الشحن المجاني لجميع البلدان العربية.

هناك الكثير والكثير من عروض التخفيضات الموجودة على موقع الموفر التي ندعوكم لاكتشافها الآن لتوفير المزيد من المال والاستفادة من شحن سلعكم بتكلفة منخفضة، إن لم تكن مجانية.

أبرز هذه العروض تتمثل في كوبونات تخفيض بنسبة 15% على جميع المنتجات التي تشتريها من إي ليبلز، إضافة لعدة عروض من العلامة المشهورة نمشي ” Namshi ” تصل حتى 60% خصم.

أخيرا، يعمل موقع الموفر على جلب المزيد من عروض التخفيضات الخاصة بالعلامة التجاري Farfetch، Faces “ wojooh”، forero وLook fantastic في القريب العاجل.

التعليقات مغلقة.