تحميل تطبيق انمي سلاير

3٬045

تحميل تطبيق انمي سلاير

تحميل تطبيق انمي سلاير
تحميل تطبيق انمي سلاير

تحميل تطبيق انمي سلاير أو برنامج انمي سلاير anime slayer هو تطبيق عربي مجاني للاندرويد او IOS.

من خلال انمي سلاير ستتمكن من مشاهدة أو تحميل مسلسلات، أفلام الأنمي بجوده عاليه ومترجمه للغه العربيه.

الان أصبح الأمر أسهل بكثير لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي.

حيث كنت أقضي بالساعات لكي أجد موقع مناسب لآشاهد حلقات مسلسل وكانت ممله كثيرا لكثرة الاعلانات بالمواقع. وأحيانا أن يفصل الفيديو أو يحدث به أي خطا.

البرنامج يوجد به كافة حلقات مسلسلات الأنمي والأفلام أيضا ومترجمه للعربيه. مما يجعل تطبيق انمي سلاير anime slayer من أفضل تطبيقات الأنمي علي مستوي العالم العربي.

حيث من خلال استخدام محرك البحث الخاص بالبرنامج يمكنك ان تجد ما تبحث عنه. ثم أنت مخير إما أن تشاهده مترجما “أونلاين” أو تقوم أنت بتحميله بالجوده التي تريدها.

حاز البرنامج على شهرة كبيرة في الوطن العربي خاصة لآنه بسيط وسهل ومجاني. وتم تحميله من قبل ملايين من متابعي الانمي في الوطن العربي.

الأمر الذي جعل برنامج انمي سلاير من أفضل تطبيقات الانمي في منصة جوجل بلاي وأكثرها تحميلا.

لماذا ننصح بتحميل برنامج انمي سلاير anime slayer للكمبيوتر وليس غيره؟
برنامج انمي سلاير من أفضل وأبسط البرامج لتحميل ومشاهدة الأنمي وليس لآنه الأفضل فنحن ننصح به. بل لآن هذا التطبيق متفوق كثيرا علي بدائله من المواقع لمشاهدة الأنمي.

حيث تحتوي المواقع علي الكثير من الأعلانات والذي قد يفسد متعتك ويعطل وقتك لمشاهدة حلقه مثلا. وغيره من البرامج أو التطبيقات لا يحتوي علي الترجمه العربيه حتي لو احتوي فهي ليست بالجوده المطلوبه.

برنامج انمي سلاير مجاني تماما حيث يمكنك تحميله والتمتع به مدي الحياه دون أن تضطر لآن تدفع. مثل الكثير من البرامج والتطبيقات فهذا جعله يحوذ علي ثقه كبيره من متابعي الانمي في الوطن العربي.

حيث يعرض خدماته بالمجان ودون مقابل. مما جعله متفوقا على نظائره بشكل غير معقول.

هذا البرنامج لن يمكنك فقط من مشاهدة أفلام الأنمي علي تليفونك المحمول بل وأيضا يمكنك استخدامه من خلال الكمبيوتر.

أي يمكنك تحميل برنامج anime slayer للكمبيوتر، وذلك من خلال استخدام برنامج محاكي الآندرويد والذي من خلاله تستطيع ان تقوم بتشغيل أي تطبيق أندرويد علي الكمبيوتر اضغط هنا للمزيد من المعلومات عن البرنامج.

ثم من داخل واجهة البرنامج قم باستخدام التطبيق من خلال تحميله من الروابط المرفقه أخر المقال.

مميزات تطبيق أو برنامج انمي سلاير anime slayer:

التصميم الرائع: واجهة البرنامج مصممه تصميما رائعا يجذب المشاهد وليس مثل الكثير من نظائره والتي هدفها الربح من الاعلانات وخلافه.

ولا يهتمون بشكل وترتيب وتنسيق مظهر الموقع أو التطبيق.

وجود قوائم للمسلسلات والأفلام: يحتوي التطبيق علي قسم به لائحه تحوي أشهر مسلسلات وأفلام الأنمي وأكثرها تحميلا. والمسلسلات التي ينصح بها، مما يتيح لك حرية الاختيار اذا كنت لا تعرف من الأفضل أو ماذا تشاهد.

لائحه للانمي المفضل: يوجد بالتطبيق مثل بوكمارك والتي تحتفظ بالأنمي المفضل لديك والذي قمت بمشاهدته سابقا وأعجبك. فقمت باضافته في قائمة المفضله، والذي ستجده بسهوله عند فتح القائمه مره أخري.

حيث لن تحتاج لتبحث مره ثانيه.

سهولة البحث: يوجد داخل تطبيق انمي سلاير محرك بحث من خلاله يمكنك البحث عن أي مسلسل أو فيلم انمي. ويرتب لك علي حسب الشهره واذا كان متاح أم لا.

الاختيار من الفئه: تطبيق انمي سلاير يوجد به فئات عديده يمكنك الاختيار منها الفئه المفضله سواء كانت. أكشن، مغامره، تشويق فيمكنك الاختيار بينهم علي النوع المفضل لديك.

الدردشه: يمكنك استخدام الدردشه لتقوم بمحادثه أخرين من مستخدمي البرنامج أو التطبيق. حيث يمكنك أن تسألهم عن أفضل المسلسلات أو الأفلام ومعرفة أخبار الأنمي من وقت لآخر.

التعليق والمشاركه: يتيح برنامج انمي سلاير امكانية التعليق علي الفيديوهات أو مشاركتها مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

التنبيه بالتحديثات: يوجد بالبرنامج ما يمكنك من معرفة التحديثات الجديده أو الحلقات والأخبار الجديده في عالم الأنمي. والذي يوفر عليك الكثير من الوقت.

الدعم باللغه العربيه: جميع الحلقات مدعمه بترجمه عربيه، بل وأيضا يمكنك تغير واجهة البرنامج للعربيه.ليس هذا فحسب، فيمكنك ان تتحدث لفريق الدعم بالبرنامج اذا واجهتك مشكله والتحدث اليهم بالعربيه.

وأخيرا روابط تحميل تطبيق أو برنامج انمي سلاير “anime slayer” للكمبيوتر، ومباشرة من جوجل بلاي أو أيتونز .

 

حمّل تطبيق انمي سلاير على جهازك الأندرويد:

app mo
app mo

 

حمّل تطبيق انمي سلاير على جهازك الايفون:

app mo iPhone
app mo iPhone

التعليقات مغلقة.