Ultimate magazine theme for WordPress.

افضل مناطق تركيا السياحية طبيعي ساحر خلابة وبسعر مناسب للسياحة

افضل مناطق تركيا السياحية طبيعي ساحر خلابة وبسعر مناسب للسياحة

إذا كنتم تبحثون عن مكان طبيعي ساحر وبسعر مناسب في تركيا لقضاء عطلة نهاية أسبوع سوف نقدم لكم من موقع أحلى عالم أفضل 5 مناطق ذات جمال ساحر ورائع للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة.

وسوف نقدم لاحقاً سلسلة تجع كل مدن ومناطق تركيا الجميلة جداً والتي تعتبر من اجمل مدن تركيا.

اخترنا لكم حالياً خمسة مناطق طبيعية ساحرة في تركيا وسوف نبداً بها ونتحدث عن كل منطقة بشكل مفصل وأهم المعلومات.

افضل مناظق تركيا ,افضل مناظق تركيا السياحية, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم,
افضل مناطق تركيا السياحية طبيعي ساحر خلابة وبسعر مناسب للسياحة

1- قرية ميسي Misi Köyü

هي قرية تاريخية وسياحية، تعد إحدى القرى التابعة لمدينة بورصة والتي تبعد عن مركزها قرابة 12 كيلومتر .

هي وجهة مثالية لآلاف السياح في السنة.

يعود تاريخها إلى ما يقارب الألفي سنة حيث تم إنشاؤها عام 183 بعد الميلاد من قبل قسيس روماني يدعى أليكس.

توجد في القرية مكتبة للأطفال تقسم لقسمين: قسم خاص بالصغار وقسم خاص لأطفال المرحلة الابتدائية، مع العلم أن رسم الدخول مجاني.

وبلا شك فإن التجول بين أزقة القرية القديمة والتقاط الصور بجانب منازلها الأثرية يعد أمرا مشوقا للغاية فتاريخ العهد العثماني يفوح عبقا من ثناياها، وكل هذه الرحلة لا تكلفكم سوى 200 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 50 دولار أمريكي فقط.

وهذه صورة من قرية ميسي: افضل مناظق تركيا

قرية ميسي , Misi Köyü, مسي كوي التركية, افضل مناطق سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا,
قرية ميسي Misi Köyü

2- مودورنو Mudurnu

مدينة مودورنو تقع في ولاية بولو والتي تبعد مسافة 52 كيلومتر عن مركزها.

تعد نقطة جذب تاريخية، فهي ميراث الحضارة العثمانية، فهي تحوي الكثير من المباني والمنازل الأثرية التي يستخدم البعض منها كمطاعم وفنادق كفندق “حجي شاكرلار” Hacı Şakirler وبسعر معقول جدا 300 ليرة تركية لليلة الواحدة أي ما يعادل تقريبا 75 دولار أمريكي فقط.

ولا تنسوا إضافة سوق الحدادين إلى قائمة الأماكن العديدة التي ستزورونها.

هذه صورة من مدرينة مودورنو التركية:

مدرينة مودورنو التركية, مدينة Mudurnu, افضل مدن تركيا, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم,
مدرينة مودورنو التركية Mudurnu

3- سيغاجيك Sığacık

هي بلدة ساحلية جميلة تقع في منطقة بحر إيجة وتبعد مسافة 52 كيلومتر عن مركز مدينة إزمير.

تحتوي على الكثيرمن الأماكن التاريخية الأثرية وتحوي على العديد من الشواطئ النظيفة والساحرة مثل.

شاطئ أككوم Akkum Plajı، كما تعد من بين المدن الهادئة والبطيئة في تركيا فهي عضوة في جمعية “سيتاسلو” الإيطالية منذ عام 2009، و يقام فيها سوقا لبيع البضائع والمنتجات الطبيعية كل أيام الثلاثاء من كل شهر.

هذه صورة من بلدة سيغاجيك التركية:

بلدة سيغاجيك التركية, مدينة sigacik, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم,
بلدة سيغاجيك التركية sigacik

4- شافشات كاراغول Şavşat Karagöl

هي عبارة عن بحيرة ومنتزه يسمى كاراغول يقع داخل حدود مدينة شافشات Şavşat التابعة لولاية أرتفين شمال شرق تركيا.

تتميز هذه الجنة بجمال طبيعي ساحر فأشجار الصنوبر والبلوط الخضراء تحيط بالبحيرة من كل الجهات وبجانبها يوجد الكثير من الغابات الطبيعية والمصايف الجبلية.

كما تقع بالقرب منها بحيرة بورتشكا كاراغول ذات الطبيعة الخلابة، أما بالنسبة إلى الإقامة فيمكنكم اختيار فندق “لاشيت هوتيل” laşet Hotel المتواجد بين أحضان الطبيعة بسعر مغري جدا.

هذه صورة منتزه شافشات كاراغول التركي:

افضل منتزه تركي, شافشات كاراغول التركي, منتزه Şavşat Karagöl, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم,
صورة منتزه شافشات كاراغول التركي Şavşat Karagöl

5- جبال الكاز kaz dağları

هو عبارة عن منتزه وحديقة في جبال الكاز على الحدود المشتركة بين ولايتي جناق قلعة وباليك أسير.

وتم إعلانها كمحمية طبيعية من قبل منظمة اليونسكو عام 1993.

توفر لكم هذه الجنة الساحرة فرصة اكتشاف الطبيعة، يمكنكم اختيار منازل إيدا ناتورا بونغالوف İda Natura Bongalov التي تقع على تلال جبال الكاز وبين أحضان الأشجار.

انه متنفسا طبيعيا وفيه سعادة لا توصف فتستطيعون الاستفادة من خدمات الفندق المتنوعة كالمساج والدراجات الهوائية وغيرها وكل هذا بسعر مناسب جدا .

ولا تعودوا قبل زيارة شلال سوتوفين Sütuven Şelalesi وبحيرة “حسن بوغولدو” Hasanboğuldu وقريتي أضاتبه ويشيل يورت.

وهذه صورة منطقة جبال الكاز التركية:

صورة منطقة جبال الكاز التركية , منطقة kaz dağları, جبار الكاز التركية, اجمل مناطق تركيا, افضل وجهة سياحسة تركية, اجمل مناطق تركيا, السياحة في تركيا, الطبيعة الساحرة في تركيا, مناظر خلابة في تركيا, اجمل مدن تركية, مناطق طبيعية في تركيا, مناطق ساحرة في تركيا, أحلى عالم, موقع احلى عالم,
صورة منطقة جبال الكاز التركية kaz dağları

نتمنى ان تنال اعجابكم من موقع أحلى عالم افضل مناطق تركيا السياحية اجمل مدن تركيا للسياحة.

المصدر: ترك برس

 

التعليقات مغلقة.