موقع توفير الاكبر لتوفير الكوبونات و العروض

1٬041

موقع توفير الاكبر لتوفير الكوبونات و العروض و الخصومات من مختلف المتاجر مثل نون, سوق كوم, المسافر

يوجد العديد من انواع الخصومات وهى توفير مالي يمنحه البائع للمشتري ولن يتم تسجيلة فى دفاتر البائع أو المشتري, ويتم تسجيل السلعة بالمبلغ المدفوع فقط,ويوجد نوع أخر منها وهو منح هدايا على عدد القطع المشترية مثلا يعلن محل أو متجر “أشتري قطعتين وأحصل على الثالثة مجاناً“, وهذا نوع اخر أيضاً للتخفيضات والعروض, وهناك نوع ثالث وهو أن يكون الشحن مجاناً, فمثلاً عند شرائك من متجر إلكترونى فتحصل على السلعة التى تريدها بسعرها الأصلي ولكن, تصل إليك بدون دفع أى مصاريف إضافية ولا مصاريف الشحن, وهناك أمثلة كثيرة اخري لايمكن حصرها فقد يتم إبتكار طرق جديدة ومختلفة كل يوم للدعاية ونفع المستهلكين. وكلنا نفضل الجوده والسعر المناسب وهذا تجده مع موقع توفير والمتاجر العالميه الت يتعامل معها مثل سوق دوت كوم, شي ان, نمشي, جولي شيك, جوميا, المسافر وغيرها الكثير من المتاجر الأخري.

 ومن هنا جائت فكره عمل موقع توفير التي تقوم على جمع اكواد الخصم فى مكان واحد لراحة العملاء.

فكرة الكوبونات

قسائم الخصم تعمل بنفس فكرة الخصومات فى المحلات العادية, الكوبونات الإلكترونية,واخري على أرض الواقع, فيتم الإستغناء عن مبلغ نقدي ما بنسبة يحددها المتجر, ليحصل العميل على السلعة بسعر أقل من المتفق عليه وتباع به فى المتاجر الاخري. ولكن من المتاجر الإلكترونية تقوم بإدخال الرمز وتكمل باقي الإجراءات لتحصل على المنتج الذي تريدة وتستفيد به.

وهذا نوع من أنواع الدعاية للمتاجر وفيه مصلحة لكلا من المشتري والبائع, فالمشتري يحصل على السلع التى يريدها بسعر قليل ويوفر المال, والبائع يبيع عدد أكبر من السلع, تكون علي العديد من المنتجات منها الازياء أو منتجات غذائية أو سيارات أو دورات تدريبية, أو أى سلعة تباع وتشتري. فإرتفاع الأسعار يؤثر على كل الطبقات.

تعريف قسائم الشراء

يصدر من الشركة أو الجهه البائعة للمنتج, وربما يصدر من الجهه المنتجة فمثلاً تجد أحد الشركات يعطى هدايا أو خصم 30% على المنتج منها منتجات غذائية أو أدوية أو أزياء وغيرها الكثير من المنتجات, أو يكون على الدورات التدريبية, لذلك فيصدر من شركة صناعيه أو تجاريه و ذلك لتنشيط مبيعاتها وجذب العملاء لها. فيبحث المستهلكون دائما على مايوفر لهم الأسعار فى ظل غلاء الأسعار على جميع المنتجات.

الكوبون يعمل علي التنازل عن مبلغ معين من المال المفروض دفعة على شكل نسبة مئوية, عن طريق إدخال الرمز فى المكان المخصص له, أ, لمن يحمل الكود يحصل على ذلك التنازل.

انواع الخصم

ويوجد ثلاث أنواع هم:

  • التجارى: وهو ناتج عن التفاوض على السعر ولا يسجل فى دفاتر المشتري وإنما يتم تسجيل السعر الصافي بدون إضافة المبلغ المخصوم منه.
  • خاص بالكميه: يعتمد على الكمية التى يشتريها المستهل وبالتالى يحصل على التخفيض المناسب المقترن بالكمية.
  • النقدى: يحصل علية المشتري من قبل البائع عند السداد فى وقت محدد ويكون  مسموح به من قبل البائع, ويكون مكتسب بالنسبه للمشترى.

أسباب إصدار الشركة للتخفيضات

  • نوع من أنواع الدعايه للمحل أو المتجر الصادر لذلك.
  • تشجيع المشترين لشراء كميات أكبر من السلع.
  • مساومه المشترين للبائعين للحصول على تخفيض.
  • مع نهايه الموسم  ووجود البضائع فى المحل والرغبة في التخلص منها, لانها لا تكون ملائمة للموسم القادم أو ليس عليها إقبال.أ, ربما أنتهت صلاحيتها.
  • منافسه التجار والشركات بعضهم لبعض. 
  • عدم الإقبال على ذلك المنتج لما وُجد من اختراعات جديدة وبرامج جديدة.

الكوبونات الإلكترونية

لقد تعرفنا على الخصومات وأسباب إصدارها ومن الجهه المصدرة لها ومن المستفيد منها, ونظرا للثوره التكنولوجية والانترنت ووجود العديد من المتاجر والأسواق الإلكترونية, وسهوله البيع والشراء من جميع أنحاء العالم, فقد يبحث كل من المشترين والبائعين على فرصه لتحقيق أكبر قدر من الإستفادة أثناء التسوق وشراء المنتجات المرغوب فيها, فالأسواق الإلكترونية تنافس بعضها البعض وتصدر العروض اللازمه,وممكن أن تحصل على 100% أى مجاناً ,والدورات التدريبية قد تحصل عليها مجاناً من قبل شركات التدريب. لذلك فبائع الخدمة مستفيد عن طريق جلب العملاء, والمشترين مستفيدين عن طريق الحصول عليها, ولكن قم بالبحث عن رمز الخصم المناسب لك.

 وفى هذا الموقع  عملنا على جمع مختلف قسائم الشراء ليستفيد منها العملاء  وتجد كل المتاجر المتاحة على الأنترنت للتسوق وتصدر اكواد خصم مختلفة منها: جولي شيك, وعلى اكسبرس, واناس,وسوق دوت كوم.

أراء المستفيدين من الكوبونات على موقع توفير

وبعد جمع أراء العملاء والمستفيدين من موقع  توفير على جميع المنتجات ومن جميع الأسواق التجارية الإلكترونية  والمحلية, وبالنسبة للتخفيضات المحلية كل ماعليك هو طباعة قسيمة الشراء وتسليمها للجهه المعلنه عنها والإستفادة من التخفيض وكان من ضمن تلك الأراء

” موقع مميز ويقوم بجمع التخفيضات طويلة الامد وصلاحيتها مستمرة, والتخفيضات عليها تكون كبيرة, ومفيدة بالقدر الكافى”

” إن البحث عن اكواد الخصم ليس أمر سهل, والمتاجر لا تصدرها كل يوم, ولكن الموقع وفر عناء البحث عنها فقط عند التصفح فى الموقع تجد كل ما تريده على مختلف أنواع المنتجات التى تباع وتشتري ومن مختلف المتاجر مثل كوبون سوق كوم “.

“حركة الشراء ترتفع نسبتها بشكل كبير بسبب الخصومات التى يتم إصدارها, فالمستهلكين يريدون الإستفادة من المنتجات ولكن لايريدون دفع مبالغ كبيرة, فجمهور كبير منهم يريدون منتجات ذات جودة عالية ولكن السعر يعرقل طريقهم, ولكن الان ومع موقع توفير فقد تم حل المشكلة”

” وبالنسبة للرحلات أيضاً, قد ساعدت فى تنشيط السياحة, والطعام  وما تعلنه المطاعم من طرق مختلفة سواء تقليل فى السعر أو زيادة فى حجم المنتج تكون من أكثر المنتجات التى يكون عليها سحب لأنه لا غنى عنها”

وبعد قراءة كل تلك الأراء فنحن نوفر لك عزيزي العميل في موقعنا قسائم الشراء لتستفيد منها وتحصل علي السلع التى تريدها, كل ماعليك هو أن تتصفح موقع توفير.

التعليقات مغلقة.