تحميل لعبة الدفاع المقدس أفضل لعبة عربية حربية بامتياز

تحميل لعبة الدفاع المقدس

تحميل لعبة الدفاع المقدس
تحميل لعبة الدفاع المقدس

تحميل لعبة الدفاع المقدس
هذه اللعبة هي لعبة قائمة على أحداث حصلت في الواقع حقيقةً خلال السنوات الأخيرة الماضية، في المعارك الضارية التي يشارك فيها أحمد تظهر معالم لمناطق مطابقة للواقع بشكل كبير.
الصورة في اللعبة عالية الدقة وتظهر معالم مشابهة للمناطق: كدوّار الحجّيرة، مدرسة شحادة في الحجّيرة وغيرها من المناطق، كما تظهر في اللعبة مرحلة القصير من حيث المعالم الأساسية كالساعة والمسجد الكبير وغيرها من الأمور.

وفي نفس السياق صنّفت الكثير من المواقع لعبة الدفاع المقدس بأنها من أقوى الألعاب التي تنافس الألعاب الموجّهة في سياق الحرب الناعمة، حيث أشارك الكثير من المواقع أنه في كل الألعاب يتم استخدام مقاتل روسي أو أمريكي والعرب يكون دورهم كإرهابيين، مما يولّد قناعة عن اللاعب أن أمريكا هي رأس الدافع عن حقوق الإنسان في المنطقة “باللا وعي” بينما الواقع معاكس بحسب ما عبّرت هذه المواقع.

تبدأ لعبة الدفاع المقدس بزيارة المجاهد أحمد لمقام السيدة زينب حيث يتعرض المقام للكثير من الاعتداءات من التكفيريين وهذا ما دفع بأحمد للالتحاق بمجاهدي حزب الله بهدف الدفاع عن المقام.
وينتقل بعدها المقاتل أحمد للكثير من المراحل التي يشارك فيها بمعارك ضد التكفيريين في الكثير من المناطق التي تشابه الواقع تماماً.

اللعبة تستحق التجربة ونحن في موقع أحلى عالم يهمنا رأيك فنتمنى أن تكتب لنا رأيك بها في التعليقات عند تحميلها.

إليكم هذا الفيديو عن اللعبة:

قم بمتابعة تحميل اللعبة من الرابط التالي:

لعبة الدفاع المقدس
لعبة الدفاع المقدس

التعليقات مغلقة.