Ultimate magazine theme for WordPress.

تعرف على شركة BEYTTÜRK الرائدة في مجال المشاريع العقارية في تركيا

تعرف على شركة BEYTTÜRK الرائدة في مجال المشاريع العقارية في تركيا

تعد BEYTTÜRK من أفضل الشركات في مجال الاستثمار في تركيا، حيت تتيح امتيازات كتيرة لكل أجنبي يريد الإستثمار في العقار في تركيا.

أُنشئت هذه الشركة في عام 1980 و هي تختص بتطوير المشاريع العقارية والمقاولات العامة.

تسعى الشركة لأن تكون علامة تجارية رائدة في قطاع الإنشاءات من خلال المشاريع العقارية التي تنظمها الشركة التي صُممت وفق لمقاييس عالمية مواكبة للتطور التكنولوجي.

بجهود كل من رئيسها وموظفيها ذوي الكفاءات العلمية والخبرة الطويلة المبذولة لكسب ثقة الزبائن وإرضائهم.

مما يزيد من استمرارية تطور الشركة ونموها ويعزى ذلك إلى تقديم خدمات ممتازة ذات جودة عالية لزبائنها.

المشاريع العقارية في تركيا
المشاريع العقارية في تركيا
الخدمات التي تقدمها الشركة:

للوصول الى الأهداف التي رسمتها شركة BEYTTÜRK و عزمت على تحقيقها فإنها تقدم خدمات إنشاء مشاريع يحقق ربح للمستثمر في كل وقت، و تسعى الشركة أيضاً لتحقيق حلم الأجنبي في الحصول على شقة بسعر مناسب في حدود ميزانيته و هذه الخدمات هي :

– خدمات البيع و الإيجار :
فبعد حصولك على شقة أحلامك من شركة BEYTTÜRK يمكنك فوراً التمتع بخدمات ما بعد البيع من تأجير و بيع الشقة و الحصول على أرباح مضاعفة منها.
خدمة تبديل الشقة :
بعد شراء شقة من إحدى عقارات شركة BEYTTÜRK يمكنك استبدالها بشقة أخرى من شقق الشركة دون أن تفقد قيمتها المادية. و ذلك بالاستعانة بلجنة من الخبراء يقومون بتقييم قيمة الشقة أو الأرض ووفق لهذا التقييم يتم استبدال الشقة بأخرى.
بطاقة عضوية :
يتمتع صاحب هذه البطاقة عند شراء شقق من شركة BEYTTÜRK بأسعار مناسبة و مميزة، و عند بيع أي شقة من مشاريع الشركة فسوف يحصل حامل البطاقة على نسبة من المبيعات.

يوجد نوعان من أنواع بطاقة العضوية :

البطاقة البلاتينية : حيث يُحصل عليها بعد شراء العملاء لعدد معين من الشقق من شركة BEYTTÜRK و عليها يحصل صاحب هذه البطاقة على خصم 2% عند شرائه من عقارات الشركة الجاهزة أو من العقارات الجديدة، علاوة على ذلك سيحصل صاحب البطاقة في حال توصيته لأحد آخر بشراء عقار من الشركة على نسبة 3% من العمولة .
البطاقة الذهبية : يحصل صاحب البطاقة الذهبية على خصم 1% و هو خصم إضافي، و في حال توصية صاحب البطاقة بالشراء عقار من الشركة فإنه سيحصل على 1% من الربح. كذلك يمكن لأصحاب البطاقة الذهبية الحصول على البطاقة البلاتينية و زيادة أرباحهم منها.

 

التعليقات مغلقة.