زراعة الشعر إحصل على شعر لامع وكثيف سواء شعر الرأس او الحواجب والرموش

زراعة الشعر إحصل على شعر لامع وكثيف سواء شعر الرأس او الحواجب والرموش

 

النساء يبذلن الكثير من الجهد من اجل الحصول على شعر لامع وكثيف سواء شعر الرأس او الحواجب والرموش لأنه يعتبر جزء من مظهر جمال المرأة وسر اناقتها، في حين يهتم الرجال بمظهر شكل اللحية وشعر الرأس فهو يشكل اهمية كبيرة لديهم.

 

زراعة الشعر, زراعة الحواجب, زراعة الرموش, طرق زراعة الشعر. عملية زراعة الشعر, أحلى عالم
زراعة الشعر إحصل على شعر لامع وكثيف سواء شعر الرأس او الحواجب والرموش

 

أصبحنا نعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل ملحوظ والتي بدورها تؤدي الى الصلع، فمع زيادة ضغوط الحياة اصبحت مشكلة تساقط الشعر ومشكلة الصلع لدى النساء والرجال على حد سواء من اهم مشاكل العصر والتي أصبحنا نقف امامها عاجزين عن حلها، وفى النهاية مع تطور اساليب الحياة كان الحل الامثل لعلاج تساقط الشعر هو اللجوء لعملية زراعة الشعر في تركيا او عملية زراعة الشعر في الرياض فهي تعتبر أحد أفضل الطرق لعلاج مشكلة تساقط الشعر والصلع، حتى تستعيد المرأة جمالها وأنوثتها ويستعيد الرجل شبابه ومظهره المتألق.

 

عملية زراعة الشعر هي عملية غير جراحية يتم فيها نقل بصيلات الشعر من منطقة في الجسم تسمى المنطقة المانحة الى المنطقة التي تعاني من الصلع وهي المنطقة المستقبلة.

 

تحتل تركيا مكانة بارزة في الوقت الراهن حيث شهدت تطوراً ملحوظ في الآونة الأخيرة والتي جذبت العديد من راغبيها سواء من الشرق او الغرب، فتركيا هي البلد الأول في مجال عمليات الجميل بصفة عامة ومجال الزراعة للشعر بصفة خاصة، فظهرت العديد من التقنيات والاجهزة العالمية الحديثة المستخدمة في عملية الزراعة للشعر مثل تقنية FUT وتقنية FUE وايضاً تقنية DHI والتي يستخدمها أفضل المراكز والمستشفيات العلاجية التركية، حيث تضمن نجاح العملية بنسبة تعادل 100%.

 

 

أسباب تساقط الشعر

هناك أسباب كثيرة تؤدى الى تساقط الشعر او الصلع منها عوامل وراثية نتيجة لحمل جينات الصلع، ومنها أسباب صحية ونفسية. واليك بعض الأسباب:

 

  • أسباب طبية: مثل مشاكل الغدة الدرقية فحدوث اضطرابات اثناء افراز الهرمونات من الغدة يؤدى الى خلل في دورة نمو الشعر، وفقر الدم او ما يسمى بالأنيميا والذي يؤدى الى سقوط الشعر، الولادة والرضاعة التي تعتبر من اهم العوامل التي تضعف الهرمونات فتعمل على سقوط الشعر.
  • أسباب نفسية: ناتجة عن القلق والتوتر مما يزيد هرمونات الضغط في الجسم فيعمل على سقوط الشعر.
  • الصلع الوراثي: وهو أحد أسباب تساقط الشعر ويحدث بسبب انسداد بصيلات الشعر.
  • سوء التغذية: وهي عدم حصول الجسم على القدر الكافي من الغذاء فيؤدى الى سقوط الشعر.

 

نتمنى لكم الفائدة دائماً من موقع احلى عالم .

التعليقات مغلقة.