Ultimate magazine theme for WordPress.

نصائح للحصول على شقق للبيع في اسطنبول رخيصة

نصائح للحصول على شقق للبيع في اسطنبول رخيصة

نصائح للحصول على شقق للبيع
نصائح للحصول على شقق للبيع

إن شراء العقارات لهو استثمار ضخم لكل شخص، ونحن جميعا نريد أن نفعل ذلك بأفضل وأكثر وسيلة اقتصادية ممكنة. إن إسطنبول لهي مدينة كبيرة  في تركي لذلك يتجه الكثير من المستثمرين اليها لشراء العقارات.

لذلك توجد  منافسة قوية بين شركات إسطنبول العقارية  فأكبر عدد من السكان في تركيا يعيشون في إسطنبول وبالتالي الطلب على الممتلكات مرتفع جدا. وهذا يسبب فارقا كبيرا في  الأسعار، فيمكنك أن تجد أسعار عالية تصل إلى الملايين من الدولارات و كذلك أسعار رخيصة جدا تثير الانتباه.  و على كل حال فإنك إذا نظرت إلى أسعار مختلف البلدان إما إسبانيا أو انكلترا سترى هذه الأسعار هي أكبر بكثير من أسعار العقارات في  تركيا .، لذلك يختار  الآلاف من الناس  تركيا كمكان لشراء عقار بسبب توافر أفضل وسائل الرفاهية في العقارات مع توافر السعر الجيد .
الكثير من الإعلانات تحت عنوان  ” شقق للبيع في اسطنبول

إن إسطنبول مدينة تتميز حقا  بالتنوع والجاذبية، فيمكنك الحصول  على العقارات والشقق التي تتناسب مع ميزانيتك واحتياجاتك، فالمواقع المركزية الشعبية الأخرى مثل بيوغلو، تقسيم، نيسانتاسي وبيبيك تمتاز بالسعر الجيد،كذلك يمكنك العصور على شقق أرخص من هذه المناطق.، فإذا كنت تبحث عن شقة بسعر زهيد ننصحك  بالأماكن في ضواحي إسطنبول بدلا من اختيار  وسط المدينة التي يعتقد معظم الناس أنها الخيار الأول.
منطقة باهتشاشيهير في اسطنبول :

باهتشاشيهير هي منطقة رائعة  تقدم العقارات بأسعار جيدة للبيع في إسطنبول.  كذلك موقع بهجيشهر له مزايا فريدة بحيث يمكنك الوصول إلى وسط المدينة بسهولة، كما أنه من السهل الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي من هنا. ، حيث أنها  تبعد عن المطار  من 15-20 دقيقة فقط .  و يمكن أن تختلف الأسعار بين 75.000Usd – 90.000Usd لشقة بغرفة نوم واحدة في بهجيشهير

منطقة بيليكدوزو في اسطنبول

. بيليكدوزو هو أيضا موقع آخر جيد ومكان جيد لمن تريد أن تجد الشقة  الرخيصة للبيع في إسطنبول.  كذلك تتوافر هناك مشاريع صديقة للأسرة الحديثة مريحة في غربينر والموقع يتطور جنبا إلى جنب مع التطورات، و سوف تجد العديد من المرافق عالية الجودة ووسائل الراحة هنا مثل المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمستشفيات والجامعات . كما أن يليكدوزو لديها الكثير من الإمكانات  لتصبح بارزة في منطقة الجانب الأوروبي في إسطنبول.

الأنتقال للعيش في تركيا
فإذا كنت تخطط للانتقال إلى تركيا والعيش هنا على مدار السنة، يجب النظر في ما إذا كان العقار قريب من المرافق الطبية، والمدارس إذا لزم الأمر. إذا كنت لا تتكلم التركية، هل السكان المحليين يعرفون اللغة الإنجليزية؟  من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في عقار في مكان بعيد، فوسائل النقل العام الرخيصة والمتكررة ستكون ضرورية إذا كنت لا تخطط لشراء سيارة. فيجب عليك تحديد ميزانيتك لتتوافق مع الشقة التي ستقوم بشرائها، عند ذلك يمكنك التواصل مع أحد الوكلاء العقاريين ليعرض عليك بعض الشقق التي تتناسب مع ميزانتيتك عندها يمكنك مقارنة الشقق، وشراء ما يناسبك منها.

 

التعليقات مغلقة.