برنامج مجاني لحمايتك من فايروس الفدية !

0 1٬011
برنامج مجاني لحمايتك من فايروس الفدية
برنامج مجاني لحمايتك من فايروس الفدية

يجتاح فايروس الفدية العالم كالنار في الهشيم في هذه الأيام وخلال الشهر الماضي.
وأيضاً يتم تطوير الفايروس كل يوم ليتمكن من الانتشار وضرب الأجهزة بشكل أعنف وأخطر من النسخ السابقة للفايروس.

نقدم لكم اليوم برنامج يقوم بتشفير بياناتك وهو واحد من أقوى برامج التشفير المتاحة ويبقي ملفاتك وبياناتك المهمة بعيداً عن أعين المتطفلين ويحميك من فايروس الفدية واختراق بياناتك وبالتالي يقوم بحماية خصوصيتك.

هذا البرنامج هو Folder Lock: يقدم هذا البرنامج أفضل طريقة تشفير لملفاتك ولمجلداتك وحتى الأقراص الصلبة بأكملها ويقوم بالمزامنة ضمن البرنامج ليقوم بعمل نسخ احتياطية لكافة ملفاتك ويرفعها على الانترنت باستخدام طريقة تشفير ثانية وبمجرد قفل المجلد الخاص بك سيتم إخفاؤه من موقعه الأصلي ويمكنك الوصل إليه من خلال واجهة البرنامج Folder Lock.

برنامج Folder Lock
برنامج Folder Lock

وبالتالي يتم حمايتك من خلال كلمة سر واحدة لملفاتك وملجداتك وأقراصك الصلبة وتحتفظ بها بعيداً عن أعين المتطلفلين.

قم بحماية نفسك الآن عبر هذا البرنامج القوي والمميز فالخطر يزداد يوماً بعد يوم وجميعنا يعلم أنه أصبح من السهل الوصول لبياناتك الخاصة عبر شبكة الإنترنت ولكن برنامج Folder Lock سيحميها بشكل كامل وبكل تأكيد.

وبوجود النسخة الاحتياطية حتى لو تم الاستيلاء على ملفاتك الأساسية أو فقدت جهازك الخاص سيكون بإمكانك استرداد جميع بياناتك الخاصة من خلال نقرات قليلة عبر برنامج فولدر لوك.

البرنامج بسيط و واجهتك سهلة الاستخدام ويمكنك تحميله بالضغط على الزر أدناه وفي حال واجهتك أي صعوبة في استخدامه يرجى الكتابة في التعليقات لنقوم بالمساعدة فوراً.

softwar download

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.