سلاسل العاب جديدة من Assassins’s Creed و 5 Far Cry ستصدر قريبا جدا

0 1٬996

سلاسل العاب جديدة من Assassins’s Creed و 5 Far Cry  ستصدر قريبا جدا

إصدارات اجزاء جديدة تكشف عنها  ubisoft  تتمثل فيassassins’s creed  و far cry …و غيرها

نتيجة بحث الصور عن ‪assassin creed vs far cry‬‏

كشفت شركة يوبي سوفت ubisoft  يوم الثلاثاء عن  رغبتها في  نشر إصدارات جديدة  متمثل في الألعاب التالية :  Assassins’s Creed  , The Crew  , Far cry   و South Park …و غيرها

و قد طُرح هذا الخبر مع تقرير الشركة لأرباحها المالية في اليوم 31 مارس 2017 , و بذلك تُؤكد أن هذه السلاسل ستصل للأسواق بحلول العام المقبل.

و حتى انه تم نشر في حساب الرسمي للشركة على التويتر المزايا الجديدة للجزء الجديد من Far Cry 5.

و كما نُشر الشعار الخاص بالعبة بالاضافة الى رابط السلسلة على قناة اليوتيوب و ذلك لتمكين عشاق السلسلة  من متابعة آخر الأخبار و التفاصيل عن الجزء الجديد .

و بالاظافة أنه يوجد ركن في قسم المنتديات على موقع الشركة الرئيسي و يحوي على بعض التفاصيل عن اللعبة غير أنه لم يتم عرض التريلر TRAILER الخاص باللعبة  بعد

و قد تحدثت بعض الشائعات عن أن السلسلة القادم من Far Cry ستحمل طابع غرب أمريكي نظرا لنجاح المبهر لألعاب الروك ذات طابع الغرب الأمريكي كلعبة Red Dead Redmption .

و من المتوقع أن تسير الشركة على نهج تلك اللعبة ( هذا إذا كانت الشائعات صائبة ) .

و كما أن تقرير الشركة أشار إلى أنّ الجزء سيُطلق في شهر سبتمبر من هذا العام .

و قبل أسابيع مضت , انتشر موضوع خبر الجزء الأخير من  assassin’s creed . و الذي سيكون بعنوان naval combat affair , و موضوعه سيكون شيقا جدا و هو عن المصريين القدامى و الفراعنة .

و قد تم إبرام عقد لمدة عام مع فريق العمل حتى يتم انجاز اللعبة بكل احترافية

و أخيرا و بعد طول الانتظار سيتم نشر الجزء القادم من اللعبة South Park  تحت اسم The fracture But Whole .

 حيث أنه كان من المفترض أن تصل للأسواق في 6 من ديسمبر 2016 , و لكنه تم تأجيل الموعد و ذلك لمنح فريق العمل وقت أكثر لتحسين اللعبة و اصلاح العيوب الموجودة فيها .

و قد قال تقرير الشركة أن هذا الجزء سينشر في السنة المالية ل2018 .

سلاسل العاب جديدة

assassin’s creed، assassin’s creed 2017، assassins’s creed، far cry 5، South Park، ubisoft، آخر أخبار التكنولوجيا، أحدث الألعاب، أحدث جزء من assassin’s creed، أخبار، أخبار far cry، أخبار الألعاب، أخبار يوبي سوفت، ألعاب، اساسن كريد، حصري، سلاسل جديدة من 5 Far Cry، سلسة جديدة من far cry 2017، فار كراي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.