أهمية الترجمة الاحترافية للمواقع الالكترونية والتسويق بالفيديو

0 980

أهمية الترجمة الاحترافية للمواقع الالكترونية والتسويق بالفيديو

أهمية الترجمة الاحترافية للمواقع الالكترونية والتسويق بالفيديو
أهمية الترجمة الاحترافية للمواقع الالكترونية والتسويق بالفيديو

تقرر العديد من الشركات والمنظمات أيضا توطين حملاتهم التسويقية من أجل أن تكون مناسبة ثقافيا لجمهورهم المستهدف. مثال رائع على ذلك هو حملة “شارك الكوك” من قبل شركة كوكا كولا. ففي معظم البلدان تركز الاستراتيجية على طباعة الأسماء الأكثر شعبية على المنتج. ومع ذلك بسبب الاختلافات الثقافية وأهمية الاسم الأول كان لا بد من تغيير بعذ الأشياء لتتناسب مع السوق الصينية. بدلا من ذلك، استخدمت عبارات مثل “مشاركة مع زملاء” أو “مشاركة مع أفضل صديق” وهكذا.. من خلال القيام بهذا كوكا كولا أبقى طبيعة حملتهم دون عبور الحدود الثقافية الهامة جدا.

في حين أن ترجمة كلمة بسيطة على شبكة الإنترنت قد تكون مناسبة تماما لبعض أنواع المحتوى وقطاع الأعمال، لحملات الإبداعية للغاية أو الأسواق سريعة الخطى، التوطين مطلوب معظم الوقت. مع التخطيط المناسب واستراتيجية مركزة، فضلا عن مساعدة من وكالة الترجمة من ذوي الخبرة المتخصصة في خدمات الترجمة على شبكة الإنترنت، يمكن أن تكتمل عملية لا تشوبه شائبة.

إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت ترجمة بسيطة كافية بالنسبة لك أو إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى أن يكون مُترجم، فالحصول على خدمة الترجمة السريعة أونلاين من شركة عريقة مثل بروترانزليت سوف بجيبك على جميع أسئلتك.

مثال آخر وهو إعلانات الفيديو الترويجية. يعد الفيديو أحد أقوى أدوات التسويق عبر الإنترنت، وفي المتوسط، يتم عرض ثلثي إعلانات مقاطع الفيديو الترويجية من قبل جمهور في الخارج. وعلى الرغم من أن استضافة مقاطع الفيديو ومشاركتها مثل يوتوب و فيسبوك حاولت مساعدة الأنشطة التجارية على الترويج لمقاطع الفيديو التابعة لها للجماهير الدولية، إلا أن الترجمات التلقائية للفيديو ليست كافية لأغراض التسويق.

هناك طريقتان للتواصل الفعال مع جمهور دولي من خلال الفيديو. ترجمات والصوت. الدوبلاج هو أيضا خيار على الرغم من أنه لا ينصح لأنها تبدو منخفضة الجودة، وبالتالي غير جديرة بالثقة.

ترجمة الفيديو الخاص بك بطريقة احترافية تُمكنك من تقديم رسائل التسويق بطريقة أكثر قوة بكثير.  المترجمين مع مهارات التسويق يعرفون كيفية التواصل الفعال مع الجماهير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.