باينري أونو Binary Uno و تداول النفط الإستثمار الأنسب

باينري أونو Binary Uno و تداول النفط


يحتل النفط المرتبة الأولى من حيث التعاملات المالية بين الدول فهذا المارد الأسود كما يحلو للكثير تسميته يعتبر أهم مصدر للطاقة في حياتنا اليومية و هو بالنسبة للشركات و الدول العظمى شأن الولايات المتحدة الأمريكية, الصين, ألمانيا و روسيا يعتبر حجر الأساس بالنسبة لإقتصادها و مؤشر نموها و قوة إقتصادها بالأخص. تم إكتشاف النفط منذ عصور قديمة تعود للقرن الرابع ميلادي في الصين و لكن التاريخ الحديث للنفط يبدأ في العام 1853 و ذلك بإكتشاف عملية تقطير النفط و إستخلاص الكيروزين منه و منها تطورت الإستخلاصات المتاتية من النفط لتشمل جميع الإستعمالات الطاقية الحديثة و منه فإن تقريبا 92
% من إحتياجات السيارات للوقود يتم توفيرها عن طريق النفط كما يشكل النفط أكثر من 45% الإستهلاك الكلي للطاقة في الولايات المتحدة الأمريكية لكن للأسف يمثل فقط 2%من توليد الطاقة الكهربائية. بالنسبة للمخزون فيوجد ما يقارب 80% من مخزون العالم بمنطقة الشرق الأوسط و تقريبا 63% في خمس دول و هي كالأتي :
– المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة- العراق-الكويت- إيران.

كيف يتم تداول الذهب عبر منصة Binary Uno ؟


تتلخص عملية تداول النفط عبر

Binary Uno منصة باينري أونو عدد كبيرا من السلع و العملات و الأصول و بالتالي كخطوة أولى يجب تحديد خيار النفط من ضمن القائمة الموجودة.
 

Binary Uno

باينري أونو Binary Uno و تداول النفط
باينري أونو Binary Uno و تداول النفط


 

2-الإختيار بين بيع أو شراء : بالإختيار بين بيع أو شراء على المتداول تحليل السوق أو إستعمال إحدى الإستراتيجيات الموجودة بالمنصة و التي تعتمد على عمليات حسابية يمكن أن تساعد المتداول في توقع هل أن قيمة النفط سترتفع أو ستنخفض بالنسبة للمدة الزمنية المحددة حيث تكون الصفقة مفتوحة.

 

 

 

3-تحديد قيمة الإستثمار : توفر منصة باينري أونو هامش كبير بالنسبة للمبلغ الذي تريد إستثماره في تداول النفط حيث يكون المبلغ الأدنى لفتح صفقة هو 25 دولار . و بالنسبة لقيمة الدفع فهي ثابتة و عادة ما تكون أكثر من 70% .

 

 

هل يعتبر تداول النفط الإستثمار الأنسب ؟
عادة كان يخشى العديد من المختصين تداول النفط لكن و بفضل عديد من الإستراتيجيات و كذلك بالتطور التكنولوجي الحاصل حاليا و ما توفره من سرعة في نقل المعلومة و جعلها متاحة للجميع بات هذا المجال المحبذ و ذلك لما يوفره من هامش ربح متميز و محترم فتداول النفط بات أحد أهم الإستثمارات التي يستثمر فيها العديد أموالهم إضافة إلى أن لبداية التداول ليس من المفروض على المستثمر التداول بمبالغ بسيطة ليكتسب الخبرة اللازمة التي ستتيح له في المستقبل تحقيق أرباح محترمة .

 

دمتم بخير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.