Ultimate magazine theme for WordPress.

احذية جينفر لوبيز الخاصة بها تطلقها بالتعاون مع جيوسيبي زانوتي

احذية جينفر لوبيز الخاصة بها تطلقها بالتعاون مع جيوسيبي زانوتي

احذية جينفر لوبيز الخاصة بها
احذية جينفر لوبيز الخاصة بها

احذية جينفر لوبيز الخاصة بها تطلقها بالتعاون مع مصمم الأحذية الشهير جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti , و كما جرت العادة بين مشاهير هوليوود حيث يصدر بعضهم خط موضة خاص بهم مثل مغنية البوب الأمريكية الشهيرة ريهانا و التي اصدرت مجموعة احذية خاصة بها اطلقتها في مايو الماضي بالتعاون مع مانولو بلانيك , و غيرها الكثير .

بالفيديو أوباما يرقص التانغو مع راقصة أرجنتينية

و اليوم تحاول المغنية الشهيرة اللاتينية الأصل Jennifer Lopez اطلاق مجموعة خاصة بها من الأحذية و الاكسسوارت التي تعكس شخصيتها و أسلوبها المنمق العصري و المرح بالإضافة الى لمسة الشغب و التحرر التي تمتلكها , لتدخل مجال التجارة من اوسع ابوابها في بداية موفقة بالتعاون مع اشهر دار وهي دار زانوتي الرائدة في مجال الموضة .

و اطلقت جينفر لوبيز على مجموعتها اسم ” GiuseppexJennifer ” و ستطلق في الأسواق في شهر يناير المقبل , و ستباع في المتاجر في الولايات المتحدة و خارجها مثل برجدورف جودمان، ساكس فيفث أفينيو، نيمان ماركوس، ونوردستروم و بالطبع في كافة متاجر هذه الدار الايطالية و على الموقع الالكتروني giuseppezanottidesign.com .

و قد اشتملت هذه المجموعة على تدرجات الوان الباستيل كالبيج و الرمادي , المجموعة ستتميز بأحذية الكعب العالي، و القصاة الملفتة والمشاغبة بموديلات متنوعة تشمل الصنادل، وحذاء الغلاديتور  وحتماً لا تخل التصاميم من بعض الترصيع البراق و الأسعار ستترواح ما بين 795 دولار و1995 دولار.

و قد صرحت النجمة الاربعينية جينفر لوبيز في لقاء صحفي لها حيث قالت ” “أنا فخورة بهذة الشراكة مع جيوسيبي زانوتي، والتي تسمح لي بإصدار هذة الأحذية الفاخرة بأسعار في متناول الجميع، أنا أعشق الأحذية جداً، وفي بعض الأحيان يمكن أن أنسق إطلالة كاملة تناسب حذاء أعجبني”

كما صرح المصمم جيوسبي زانوتي بأن Jennifer Lopez لطالما كانت مصدر إلهام له، وهو يعشق كيف تبدو هذه النجمة عندما تنتعل إحدى تصاميمه.

وصرحت لوبيز لموقع WWD  : ”أنا فخورة جدا بالمشاريع التي أنشأتها”، والتي تشمل التمثيل والغناء والرقص والحكم وإنتاج برامج تلفزيون الواقع، خطوط الملابس، والعطور”.

شاهدوا معنا هذه الصور من احذية جينفر لوبيز الخاصة بها نقدمها لكم من موقع احلى عالم تابعونا :

جينفر لوبيز تطلق مجموعة احذية خاصة بها
جينفر لوبيز تطلق مجموعة احذية خاصة بها
احذية جينفر لوبيز الخاصة بها
احذية جينفر لوبيز الخاصة بها
اجذية جينفر لوبيز الخاصة بها
اجذية جينفر لوبيز الخاصة بها

 

تجدون ايضاً في  احلى عالم :

بالفيديو: فستان “جينفر لوبيز” السحري يخطف الأضواء والسبب !!!

أديل تفاجئ الجمهور بإطلالة جذابة بعد أن فقدت القليل من وزنها

أجمل 10 ابتسامات للمشاهير الرجال حول العالم

الاسماء الحقيقية لمشاهير هوليود من احلى عالم

بالصور صاحبة أغلى و جه في العالم و بتأمين خرافي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.