حماية حساب الواتساب بكلمة سر و إخفاء رسائل الواتساب دون حذفها

0 2٬079

حماية حساب الواتساب بكلمة سر

حماية حساب الواتساب بكلمة سر
حماية حساب الواتساب بكلمة سر

أصدقائي متابعي موقع أحلى عالم في هذا المقال سنتعلم كيفية وضع كلمة سر لحسابك الواتساب لمنع المتطفلين من قراءة رسائلك الخاصة وانتهاك خصوصية
وسنتعلم أيضاً كيفية إخفاء بعض المحادثات دون أن يتم حذفها بحيث يمكنك استرجاعها متى شئت.

بداية دعونا نتعلم كيفية وضع كلمة سر لحساب الواتساب:

لمنع المتطفلين ممن لديهم فضول لمعرفة أسرارك الخاصة ويحبون الإطلاع على محادثاتك مع الآخرين يمكنك أن تضع كلمة سر لحسابك الواتساب وذلك من خلال تحميلك لتطبيق Messenger and Chat Lock حيث سيقوم هذا التطبيق بحماية جميع برامج المحادثة لديك وليس فقط الواتساب.
تطبيق Messenger and Chat Lock من أفضل التطبيقات لهذا الموضوع وقد تم تحميله أكثر من 5 مليون مرة فهو موثوق جداً ومفيد جداً لحماية خصوصيتك.

كيف نتخلص من أي محادثة دون أن يتم حذفها؟

إذا كان لديك بعض المحادثات المهمة وتريد الاحتفاظ بها ولكن لا تريد إبقاءها أمامك في الواجهة عند فتح تطبيق الواتساب كل ما عليك فعله هو النقر لفترة مطولا على المحادثة لتظهر لك قائمة قم باختيار Archive Chat لتقوم بأرشفتها ولاسترجاع هذه المحادثة يمكنك ببساطة النزول لآخر المحادثات لديك لتجد: Archived Chats أنقر عليه لتجد محادثاتك.
نتمنى أن يعجبكم المقال وتشاركوه مع أصدقائكم لتعم الفائدة ولحماية خصوصيتكم من المتطفلين ويمكنكم متابعة مقالاتنا الجديدة بسهولة من خلال تحميل تطبيق موقع أحلى عالم ويمكنكم أيضاً متابعة مقالاتنا من خلال متابعة صفحتنا على الفيسبوك أحلى عالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.