مشاهدة التلفزيون على الانترنت PlutoTV لجميع الاجهزة

0 7٬607

مشاهدة التلفزيون على الانترنت مباشر لجميع القنوات على الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر الشخصية.

مشاهدة القنوات على تطبيق تلفزيون الاندرويد.

مشاهدة التلفزيون على الانترنت PlutoTV لجميع الاجهزة
مشاهدة التلفزيون على الانترنت PlutoTV لجميع الاجهزة

برنامج PlutoTV هو تطبيق كبير يتكون من مئات القنوات التلفزيون على الانترنت.

يمكنك مشاهدة كل القنوات على رغبتكم دون التقيد بوقت محدد حيث يمكنكم تسجيل البرامج التي ترغبون فيها لمشاهدتها لاحقا وميزات كبيرة جداً، برنامج بلوتو tv يقدم مجموعة غير محدودة من أنواع مختلفة من المحتوى يبث 24 ساعة في اليوم دون توقف.

يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بشكل غير محدود، وقنوات الأخبار، وقنوات الرسوم، والكوميديا، والعلوم، والتعليم، وأنواع عديدة أخرى من البرامج، كل ذلك دون أي إعلانات غير مرغوب فيها أو توقف غير مرغوب فيه.

عند الدخول إلى التطبيق للمرة الأولى سوف تشاهد كمية كبيرة من القنوات المنوعة يمكن اختيار فئة محددة ترغب بها لعرضها أو أن تنتقي ماترغب به من مختلف المجموعات والاستمتاع بالمشاهدة الحرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك ان ترى وصفا موجزا لما على وشك مشاهدته في اي قناة.

بث التلفزيون على الانترنت
بث التلفزيون على الانترنت

لدى برنامج PlutoTV أيضا بعض الميزات الاضافية التي تؤكد أنها من البرمجيات المفضلة جدا، مثل خيار إعداد تنبيهات تعمل بمجرد أن تبدأ برامجك المفضلة.

أو حفظ أي فيديو تمتعت به على جهاز الكمبيوتر, حتى يمكنك تخفيض جودة الفيديو في حال كان النت بطيء او رفع دقة البث حسب الرغبة.

يمكنك التأكد من عدم تفويت أي شيء تحبة.ان برنامج Pluto TV هو خيار كبير لمشاهدة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر غير محدودة مع البرمجة المفضلة لديك، كلهم مع محتوى مثير للاهتمام على مدار 24 ساعة في اليوم. دون توقف.

يمكن تحميل برنامج بلوتو تي في مباشر من موقع احلى عالم قسم برامج الكمبيوتر تطبيق بلوتو تي في لمشاهدة التلفزيون على الانترنت من جهاز الكمبيوتر.

حجم البرنامج: 31 ميغابايت

تحميل برنامج بلوتو tv التلفزيون على الانترنت للكمبيوتر مباشر من هناا

 

حجم التطبيق : 26.4 ميغابايت

تحميل تطبيق بلوتو tv التلفزيون على الانترنت لأجهزة الايفون ios مباشر من هناا

 بث مباشر قنوات المباريات, بث مباشر قنوات رياضية مشفرة, بث مباشر قنوات عربية, قنوات التلفزيون على الموبايل, قنوات النايل سات, قنوات النايل سات على الموبايل, قنوات بث مباشر, قنوات بث مباشر على النت, قنوات رياضة اندرويد, قنوات عربية بث مباشر.

شاهد ايضاً:

تطبيق تلفزيون الاندرويد الافضل TV directo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.