الحفاظ على رائحة الجسم لتبقى عطرة و منعشة كل الوقت

0 2٬032

الحفاظ على رائحة الجسم لتبقى عطرة و منعشة كل الوقت

الحفاظ على رائحة الجسم
الحفاظ على رائحة الجسم

الحفاظ على رائحة الجسم مهمة ضرورية و يوجد طرق كثيرة و متعددة لذلك , و لعل أكثر ما يجذب الرجل للمرأة هو رائحتها العطرة فالرائحة العطرة هي عنوان المرأة و منها ينفر الرجل أو ينجذب أكثر .

و يصعب على المرأة بشكل خاص الحفاظ على رائحتها العطرة لما تمر به من ظروف صحية و اجتماعية , فكثرة العزائم و الطبخ كل يوم , و الرضاعة , و العناية الدائمة بالأطفال , الى جانب الحياة الفيزيولوجية الصعية من حيض و ما الى ذلك كلها عوامل تؤثر في رائحة المرأة و نضارتها طوال النهار .

نصائح للتخلص من رائحة الفم كل صباح

لذلك فالمرأة بما تمر به من ظروف توتر طول النهار تسبب في تعرقها الدائم هي بحاجة الى جهد مضاعف لإبقاء جسمها نظيف و رائحته فواحة كل الوقت.

ايضاً لن ننسى الرجل ايضاً فرائحتة النتنة تثير الاشمئزاز و النفور لدى المرأة فالحفاظ على رائحة الجسم نظيفة و منعشة قضية تهم الجنسين , لذلك سنقدم لكم بعض الطرق للحفاظ على رائحة الجسم لتبقى فواحة و منعشة .

نصائح رائعة و مفيدة للعناية بجمالكِ

– الاستحمام كل يوم أو يومين

الاستحمام ضروري جداً و خاصة في فصل الصيف لإزالة التعرق و التوتر الذي نشعر به طوال اليوم فالشامبو و الصابون المعطر سيجعل من رائحة الجسم .

الفحم للحصول على أسنان ناصعة البياض بطريقة آمنة و سريعة

– اضافة بعض قطرات العطر المفضل الى ماء الاستحمام

لديك عطر مفضل تحبين رائته ضعي بعض القطرات منه في حوض الاستحمام و ستحصلين على رائحة جسم معطرة و نظيفة لوقت طويل , لأن العطر سيعلق على جسمك خلال الاستحمام .

– العناية بنظافة الشعر

في حال عدم توفر الامكانية لغسل الجسم يفضل غسل الشعر في حال اصبح ملمسه لزج و شكله غير مرتب و نظيف .

تبحثين عن الجمال بدون مكياج؟

– غسل الاسنان بشكل جيد

لابد لك من تنظيف اسنانك بعد الاكل في الصباح و في المساء ايضاً و استخدام غسول الفم المعطر , و ايضاً نخاخ الفم بالنعناع المنعش , و يفضل استخدام الخيط لتنظيف الاسنان ايضاً و تخليصها من البكتيريا المنتجة للرائحة الكريهة و استخدام العلكة ايضاً بالنعناع , و بذلك تحصلي على رائحة فم ذو رائحة منعشة .

– استخدام الكريمات المعطرة و المرطبة

بعد الاستحمام دلكي جسمك بطبقة من كريم الترطيب أو انثري بعض الرذاذ الملطف على بشرتك حيث يعطي تأثير العطر في اعطاء رائحة جذابة و منعشة للجسم , و يترك بشرتك ناعمة و ملساء حريرية .

– الاهتمام بالمناطق الحساسة اكثر

لا يجب تجاهل المناطق الحساسة كالإبطين و الاعضاء الحميمة و القدمين خاصة بين الاصابع , حيث يجب غسل الابطين و استخدام مزيل التعرق بعد الحمام فوراً , كما يجب تنظيف القدمين جيداً و استخدام مرطب و معطر لهما لتبقى الرائحة عطرة و مظهرهما جميل .

– تعطير المناشف

تعطير المناشف من اهم الخطوات فيجب قبل نشر المنشفة المببلة تعطيرها ببعض البخات من العطر المفضل ثم جففيها و اطويها جيداً , فعند الاستخدام مرة اخرى ستنشر على الجسم رائحة عطر فواح و مميز .

نتمنى أن تعجبكم هذه الخطوات للحفاظ على الجسم معطر و نظيف طوال الوقت من احلى عالم تابعونا في مقالات هامة اخرى .

نصائح رائعة و مفيدة للعناية بجمالكِ

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.