فوائد عصير الثوم علاج سحري لجميع أمراض القلب

فوائد عصير الثوم علاج سحري لجميع أمراض القلب

 

الثوم للقضاء على أمراض ( ارتفاع الضغط – اعتلال القلب – تصلب الشرايين و انسدادها )

لا يخفى على احد اليوم أن أمراض ( القلب – ارتفاع ضغط الدم – تصلب الشرايين – السكري – الكولسترول ).

هي مرتبطة مع بعضها و تؤثر على بعضها البعض بزيادة الخطورة لكل منها, كما تعد هذه الأمراض هي أمراض العصر الأخطر التي تواجه الإنسان في مختلف بلدان العالم على الإطلاق, لذلك لا يألوا جهدا العلماء كما الأطباء المختصين و الباحثين في هذه الأمراض حول العالم لمعالجتها أو الحد من خطورتها.

كما تتوجه أنظار هؤلاء إلى الطبيعة و طب الأعشاب كونه لا يشكل خطورة كما الأدوية الكيميائية التي يعلم الجميع أنها تفيد من ناحية وتضر الجسم من ناحية أخرى فيضطر المريض في كثير من الأحيان اخذ أكثر من دواء ليعالج مرض معين بسبب التأثيرات الجانبية للمادة الكيميائية الفعالة الأساسية المستعملة في المعالجة.

فالأعشاب الطبية و مستخلصاتها و منتجات النحل و غيرها مما في الطبيعة تكون تأثيراتها الجانبية بسيطة سرعان ما تتلاشى عند إيقاف تناولها كما أنها أمنة تفيد عموم أعضاء الجسم  فبعضها يعد منشطا و مقويا عاما للجسم .

 

 

فوائد عصير الثوم علاج سحري لجميع أمراض القلب
فوائد عصير الثوم علاج سحري لجميع أمراض القلب

 

لهذا السبب و إيمانا منا بقدرة الأعشاب الطبيعية و منتجات النحل على حل معظم مشاكل الجسم بمساهمتها الفعالة في ضبط توازنه من خلال إعادة النشاط و الحيوية إليه و إمداده بالمواد اللازمة ليتخلص من السموم أو مشاكله المستعصية, قدمنا و نقدم إلى القارئ الكريم هذه السلسلة من المقالات الحصرية على موقعنا تحت إشراف مختصين و استشاريين في التغذية و طب الأعشاب و فوائد منتجات النحل, لتعم الفائدة على جميع المتابعين لموقعنا و ينعم مجتمعنا العربي بالصحة والعافية .

نقدم اليوم مادة الثوم بطريقة جديدة في معالجة ( ارتفاع ضغط الدم – تضيق الشرايين وتصلبها – اعتلال عضلة القلب ) لما تحتويه من مركبات و مواد عديدة متنوعة ذات تأثير قوي فعال في هذه الأمراض نذكر فيما يلي بعضا من مكوناته.

الثوم : فيه ( فيتامينC  – الريبوفلافين – الثيامين – البروتين 6.3 % – الكيربوهيدرات  %21 – الزنك 2% – الكالسيوم – الفسفور- الحديد –  النحاس – المنغنيز ) زيت الألين الطيار من أهم مكوناته حمض الأليسين الذي تعود رائحة الثوم إليه, كما يوجد مادة السلفوكسيد و أنزيمات متعددة مثل ( الاليناز –  الميروسيناز –  البيروكسيداز ) الأجوينات ومواد أخرى.

لا شك أن معظم القراء يعلمون قدرة الثوم على خفض ضغط الدم من خلال استخداماته اليومية في الطعام, كما لا يخفى عليهم من خلال متابعتهم مقالاتنا أهمية المكونات المذكورة أعلاه للثوم في المساهمة بحل مشاكل الضغط و الشرايين و القلب, كما سنذكر في مقال شامل لاحقا عن فوائد الثوم واستخداماته المتنوعة وأهميته في الصحة العامة ,أما الآن فسنبين وصفة الثوم لعلاج أمراض (القلب و الشرايين و ارتفاع الضغط ) كما يلي :

المقادير للخلطة :

10 حبات ثوم كبيرة, لنكمل الى فوائد عصير الثوم.

طريقة تحضير عصير الثوم :

نأخذ 10 فصوص كبيرة من الثوم نقشرها و نقطعها ثم نضعها في وعاء مع كوب وربع ماء نغليها مدة خمس دقائق ثم نرفعها عن النار نتركها لتبرد من المساء حتى الصباح بعد ذلك نصفي الثوم المغلي إلى كوب ونشربه على الريق لمدة أربعين يوم ثم نتوقف لمدة شهر و نعيد الوصفة أيضا لمدة أربعين يوم, و في هذه الفترة يجب التوقف تدريجيا عن اخذ الأدوية المعالجة لارتفاع ضغط الدم مع بدء تناول الوصفة.

أهم فوائد الثوم في علاج الامراض
أهم فوائد الثوم في علاج الامراض

 

كما وننوه الى أنه قد يحصل في الأيام الأولى عدة مشاكل لكن بعد عدة أيام تزول هذه الأعراض التي تسبب (خمول – الم بالرأس أحيانا – وهن عام – هبوط في ضغط الدم –  نعاس ) صدور رائحة قوية من الفم, لكن سوف يجد المتناول لهذه الوصفة بعد عشرين يوم فرق كبير في نشاطه و حيويته مع تلاشي أعراض المرض تدريجيا كما يجب إعادة هذه الوصفة مرة واحدة كل سنة لمدة أربعين يوم فقط.

هذه الوصفة مجربة بالطب البديل ( طب الأعشاب ) كما أنقذت الكثير من دخول غرف العمليات و إجراء جراحات قلبية أو قسطرة أو شرايين فهي ليست للدعاية ولا لكسب المشاهدات بل ليعم الخير و المنفعة لكل أبناء مجتمعنا العربي

دمتم بخير موقع احلى عالم اخبار الصحة فوائد وتغذية أهم فوائد عصير الثوم الطبيعي. فوائد عصير الثوم

المصدر: م. منذر شويري

شاهد أيضاً:

الخلطة السحرية لعلاج أمراض القلب والربو والسكر

فوائد العسل و الليمون وطرق استخدامة لأفضل فائدة (مقال حصري)

فوائد العسل حقائق مذهلة وفريدة الكثير منا لايعلمها

معجون أسنان طبيعي وفعال طريقة صنعه في المنزل ببساطة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.