برنامج احلام ” الملكة ” الذي تعرض قناة دبي يثير ضجة اعلامية كبيرة

0 2٬410

برنامج احلام ” الملكة ” الذي تعرض قناة دبي يثير ضجة اعلامية كبيرة

برنامج الملكة
برنامج الملكة

 

برنامج احلام ” الملكة ” و الذي قامت بعرض الحلقة الأولى منه على قناة دبي ,  حيث وجهت الكثير من الانتقادات حول هذا البرنامج بسبب الفوقية الكبيرة التي تتعامل بها احلام مع المشتركين .

الملكة احلام كما لم تروها من قبل في احدث جلسة تصوير لها

كما كانت الآراء كثيرة و مختلفة تصب كلها في رأي و احد و هو الدعوة الى ايقاف برنامج الملكة بسبب سخف ما يقدمه و عدم اتباع المهنية التي يرتكز عليها كل برنامج ناجح .

و قد كانت قناة دبي بثت الحلقة الأولى من برنامج ” الملكة ” و التي تقدمه احلام و قد اختارت اسم هذا البرنامج تيمناً بلقبها الملكة و الذي تقول بأن جمهورها لقبها بالمكلة لأن بها صفات الملوك و الأمراء على حد قولها .

احلام
احلام

و فكرة البرنامج تقوم على التنافس بالحصول على لقب الحلوميين و حيازة حب و اعجاب الملكة احلام بالمشترك الذي يعجبها على مقاييس هي تختارها و تعبرها بنفسها .

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

و البرنامج يضم حوالي 20 مشترك حيث استبعد منهم الكثير حيث تقلص عددهم الى 12 مشترك سيتم اختيار واحد من هؤلاء ليصبح صديق احلام الوفي في مسيرتها .

برنامج احلام " الملكة "
برنامج احلام ” الملكة “

و قد تداولت بعض المواقع خبر عن أنه تم توقيف برنامج ” ذا كوين ” من قبل قناة دبي حيث يقول الخبر

“وغرد حساب تلفزيون دبي عبر “تويتر”: نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين “الملكة”. “

كما كان بعض المطربين العرب المشهورين قد علقوا على برنامج احلام ” ذا كوين ” منهم اصالة نصري حيث غردت على حسابها في تويتر قائلة :

 

اصالة تغرد لأحلام
اصالة تغرد لأحلام

كما قد استضاف قناة العربية الملكة احلام في اتصال هاتفي لكي ترد به احلام على من وصفوها بالمفرورة و توجه نصيحة في نهاية الإتصال تقول به ” نصحية تعلموا من نجاح احلام ” .

و قد غردت على تويتر :

احلام ذا كوين
احلام ذا كوين

شاهدوا الحلقة الأولى من برنامج أحلام ” الملكة ذا كوين ” و احكموا بانفسكم عليها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.