Ultimate magazine theme for WordPress.

وفاة زوج سيلين ديون رينيه انجليل و أخوها بمرض السرطان

وفاة زوج سيلين ديون رينيه انجليل و أخوها بمرض السرطان

وفاة زوج سيلين ديون
وفاة زوج سيلين ديون

وفاة زوج سيلين ديون ” رينيه انجليل ”  بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان عن عمر يناهز 73 عاما حيث و لد رينيه في مونتريال 1942 يناير لأب سوري وأم ذات أصول لبنانية .

و قد خاض رينيه انجليل الفن لكنه لم ينجح في ذلك مما دفعه الى الانتقال الى مجال ادارة الأعمال الخاصة بالفنانين و التقى بذلك مع الفنانة الكندية سيلين ديون عندما كان في سن الحادية عشر كما تزوج بها و بينهما ما يقارب 26 سنة وهو فارق السن بينهما و لهما ثلاثة اطفال .

سيلين ديون
سيلين ديون

 

و قد كان له دور كبير في قيادة سيلين ديون الى النجاح و ايصالها للقمة عبر ادراة اعمالها و اختيار ما يناسبها من اعمال لتساهم في زيادة نجاحها .

كما ان سيلين قامت بنشر نبأ وفاة زوجها عبر موقعها الرسمي موقعها الرسمي “بحزن عميق نعلن وفاة رينيه انجليل” في منزله في لاس فيغاس (ولاية نيفادا) في غرب الولايات المتحدة اثر اصابته بالسرطان.

وفاة اخو سيلين ديون
وفاة اخو سيلين ديون

و يعتبر وفاة زوج سيلين صدمة قوية جداً وكبيرة في حياتها لأنه يعتبر اهم شيء في حياتها على حد قولها و ما ان لبثت سيلين ان تلقت صدمة وفاة زوجها تبعتها صدمة و مأساة كبيرة ايضاً و ذلك بخبر دخول شقيقها دانيال ديون الشقيق الأكبر لها الى المشفى اثر اصابته بنفس المرض.

 

و اعلن نبأ وفاته بعد وفاة زوجها بيومين  ايضاً مما زاد في حزنها ومأساتها .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.