Ultimate magazine theme for WordPress.

شارلي شين النجم الهوليودي المصاب بالإيدز اخفى مرضه لسنوات

شارلي شين النجم الهوليودي المصاب بالإيدز اخفى مرضه لسنوات

تشارلي شين
تشارلي شين

شارلي شين النجم الهوليودي المصاب بالإيدز و الذي انتشر خبر اصابته بمرض الإيدز من عدة ايام و الذي كشف الغطاء عن اسمه اخيراً و هو الفنان الكوميدي ” شاري شين” الممثل الأمريكي الذي يعتبر من الممثلين الأكثر اجراً في الولايات المتحدة الأمريكية .

و في لقاء خاص مع برنامج Today قال شين “أنا هنا لاعترف أنني مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) ولأضع حدا للشائعات التي أتعرض لها مؤخرا، فهناك من يؤكد أنني أصبحت تهديدا على صحة الآخرين، وهذا بعيد عن الحقيقة و قد تم تشخيص حالتي منذ أربعة سنوات، وذلك بعد شكوتي المستمرة من إصابتي بصداع نصفي، وتعرق أثناء النوم فقد هرولت لأقرب مستشفى ظنا مني أنني مصاب بورم ما في المخ، ولكن اتضح أن الأمر ليس كذلك”.

عرف شارلي شين بحسب الأخبار المتداولة عنه بعدة صحف امريكية بعلاقاته الغير مشروعة و المتعددة بالنساء منهن اعلن ارتباطه بهن و البعض الآخر بقي طي الكتمان و من هؤلاء النساء ممثلات اباحيات و غيرهن ايضاً .

صور محرجة للمشاهير أمام عدسات الكاميرا

و قد استطاع هذا النجم اخفاء خبر مرضه لعدة سنوات و هو متزوج من “دينيز ريتشارد”  و التي حصلت على الطلاق في عام 2006 و قد قالت بأنها كانت تعلم بمرض تشاري و أنها اخفت مرضه عن وسائل الاعلام ,حيث قالت الصحيفة أنه اصيب بالإيدز منذ حوالي اربع سنوات من زواجه .

لكن يبقى السؤال هل اطفاله مصابين بالمرض ؟؟ شارلي لديه ابنتين فقط سام تبلغ من العمر “11” سنة و لولا تبلغ من العمر “10” سنوات حيث نفت مصادر مقربة من النجم أن تكونان مصابتين بالمرض .

الإيدز
الإيدز

 و قد ذكرت الصحيفة ايضاً أن شارلي دفع ما يقدر 5 ملايين دولار رشاوى لأشخاص عرفوا بمرضه و ذلك لكي يبقوا الأمر طي الكتمان كما أنه ضحى بمنزله لإحدى النساء لكي لا تفتضح امره هي الأخرى و الجدير بالذكر انه كان خطيب ممثلة افلام اباحية و هي سكوتين روز حيث قالت عندما علمت بأمر مرضه : “لا أريد رؤية وجهه مرة أخرى، إلا إذا كان في قاعة المحكمة”.

يبلغ شين من العمر 50 عاماً و قد اشتهر من خلال الكثير من المسلسلات و اهمها  Two and A Half Men على التلفزيون و قد حصل على جائزة الغولدن غلوب عام 2002.

و قد ذكر بأنه اصاب بالإكتئاب و الإدمان على شرب الكحول عند معرفته بمرضه و قد ذكر ايضاً أنه طلب من جميع النساء الذي كان معهن على علاقة أن يقمن بالتحليل لمعرفة ما اذا كن يحملن هذا المرض .

تجدون ايضاً :

الاسماء الحقيقية لمشاهير هوليود من احلى عالم

أشهر نجمات هوليوود يرفضن عمليات التجميل

طيران الامارات يختار جينفر انيستون لحملته الاعلانية الجديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.