الأفوكادو و العسل قناع يجعل شعرك حريري و لامع

الأفوكادو و العسل قناع يجعل شعرك حريري و لامع

الأفوكادو و العسل
الأفوكادو و العسل

 الافوكادو و العسل قناع مفيد جداً للشعر فالأفوكادو يمتلك فيتامينات مهمة جداً A و E و غني بالدهون الغير مشبعة و مضادات الأكسدة و كذلك العسل ايضاً يضم الكثير من الفيتامينات و المعادن و القيم الغذائية الكبيرة المهمة للانسان .

و اليوم هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشعر كالتقصف , بهتان اللون و غياب اللمعة , خشونة الشعر الغير مريحة , القشرة , المتجعد , الجفاف  …. الخ من المشاكل الكثيرة التي تصيب الشعر و خاصة السيدات .

و من اجل القضاء على هذه المشاكل نهائياً نقدم لكم قناع الافوكادو و العسل قناع مثالي لمعالجة مشاكل الشعر و لجعله أكثر حيوية و يجعل ملمسه اكثر من حريري و يعيد اليه اللمعة و يتركه بمظهر صحي ساحر .

تعرفوا معنا على قناع الافوكادو و العسل للشعر .

اولاً :

نأخذ ثمرة افوكادو و نقوم بهرسها جيداً ويفضل استخدام الخلاط بعد تقطيعها قطع صغيرة .

ثانياً :

نقوم بإضافة ملعقتين زيت زيتون الأصلي مع ملعقتين عسل و نقوم بمزجهما جيداً مع الأفوكادو .

ثالثاً :

بعد أن نحصل على عجينة ناعمة نقوم بتطبيقها على الشعر وخاصة الأطراف المتضررة .

رابعاً :

نضع قبعة الدوش الخاصة او قبعة خاصة بالشعر بلاستيكية و نقوم بتسليط السيشوار عليها حتى يسخن الشعر جيداً بعدها نترك القناع على الشعر لمدة نصف ساعة و نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر جيداً .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع احلى عالم تجدون ايضاً في الموقع الكثير من المقالات المتعلقة بالأفوكادو هيا لنتعرف عليها .

 

شاهد أيضاً:

الأفوكادو للاطفال فاكهة في المرتبة الأولى لدعم نموهم

الأفوكادو للاطفال

الأفوكادو للاطفال فاكهة في المرتبة الأولى لدعم نموهم الأفوكادو للاطفال من أهم الفواكه التي يمكن ان تقدميها لطفلك كوجبة جيدة جداً لدعم نموهم .

أكمل القراءة »

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج سنذكر لكم اليوم  القليل من فوائد ثمرة الافوكادو فوائد الافوكادو التي لا يمكن تجاهلها أو الاستغناء

أكمل القراءة »

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي عليها

وصفات الأفوكادو

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي عليها كما نعلم جميعاً بأن لثمرة الأفوكادو فوائد عديدة و كبيرة جداً تشمل جسم الإنسان بشكل عام , للجنس , البشرة , الشعر , القلب , الرحم , …. الخ .

أكمل القراءة »

دهن الافوكادو سلاح ضد السرطان جديد و فتاك !!

الافوكادو

دهن الافوكادو سلاح ضد السرطان جديد و فتاك !! دهن الافوكادو سلاح ضد السرطان دراسة جديدة اجراها باحثون في كندا على ثمرة الافوكادو حيث أن فوائد هذه الثمرة كثيرة جداً

أكمل القراءة »

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.