شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث علي الألفي “Caro Mio Ben”

0 3٬026

شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث علي الألفي “Caro Mio Ben”

the voice الموسم الثالث علي الألفي
the voice الموسم الثالث علي الألفي

 

the voice الموسم الثالث علي الألفي فاجئ هذا المتسابق المصري لجنة الحكم بأغنية أوبرالية للفنان الكبير لوسيانو بافاروتى و بأغنيته الشهيرة “Caro Mio Ben” بعدها انتقل الى اغنيه بالعربية لأم كلثوم “انساك” و هي من الأغاني الصعبة جداً من مقام الصبا .

و قد كان تقديمه للأغنيتين جيد مما دفع الفنانة شيرين بكبس زر الكرسي لتوافق على انضمام علي الألفي الى فريقها و قد عبرت عن فرحها لانضام هذه الموهبة التي ستضمن بها الحصول على لقب ذا فويس .

علي الألفي مطرب مشهور في مصر و قد قدم مؤخراً اغنيه دويتو “البنت السهرانة” مع المطربة الكبيرة حنان ماضى كما أقام الكثير من الحفلات داخل مصر و الآن قرر دخول غمار ذا فويس للمنافسة على اللقب احلى صوت .

شاهد فيديو علي الألفي من برنامج ذا فويس  الموسم الثالث نقدمه لكم من موقع احلى عالم نتمنى أن ينال اعجاب الجميع .

تجدون ايضاً في احلى عالم جميع مشتركي برنامج ذا فويس احلى صوت  :

شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث دنيا هاني “تعالالي يابا”

دنيا هاني

شاهد الحلقة الأولى من the voice الموسم الثالث دنيا هاني “تعالالي يابا”   the voice الموسم الثالث دنيا هاني الحلقة الأولى و مرحلة الصوت و بس نقدم لكم فيديو الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس احلى صوت و قد اختارت المتسابقة دنيا هاني من مصر أداء اغنية “تعالالي يابا” للفنانة القديرة فايزة احمد و قد أدتها بشكل لافت و جميل …

أكمل القراءة »

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”

رنين الشعار

شاهد الحلقة الأولى من The Voice الموسم الثالث رنين الشعار “Berivan”     الحلقة الأولى من الموسم الثالث من the voice احلى صوت و حلقة المتسابقة اللبنانية رنين الشعار حيث غنت اغنية باللغة التركية و اسمها “Berivan” و الأخرى لمحمد بعد الوهاب و اسمها ” مضناك ” . و قد سحرت رنين كل من الفنانين الكبار شيرين و كاظم , صابر …

أكمل القراءة »

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني

ذا فويس The Voice Kids

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني سينطلق قريباً برنامج ذا فويس The Voice Kids حيث كشفت قناة ام بي سي ذا فويس على صفحتها الرسمية على الفيس بوك الصور الأولى ضمن الكواليس في النسخة المخصصة للأطفال     أكمل القراءة »

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.