طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة لتبقي مشرقة دائما

0 1٬517

طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة لتبقي مشرقة دائما

طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة
طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة

دائماً ما تتعرض الفتاة لموقف محرج و هو ذوبان المكياج من على وجهها و ظهورها بشكل غير لائق نتيجة لعوامل عديدة منها ما يتعلق بالأجواء فالبرودة و المطر تفسد المكياج كما أن الأجواء الحارة جداً ايضاً تفسد المكياج و لهذا السبب سنقدم لك سيدتي بعض النصائح المهمة للحفاظ على مكياجك طول النهار من دون ان يفسد و لتبقي مشرقة و اطلالتك مبهرة دائماً دون ان تتغير لوقت طويل.

نصائح لوضع المكياج بطريقة صحيحة للسيدات

بعض الخطوات المهمة و الضرورية تحميك عزيزتي من الظهور بمظهر مصاصي الدماء 🙂 كما ويمكنك ايضاً أن ترتاحي نفسياً في العمل فيكفي القاء نظرة سريعة على مكياجك مع بعض الرتوش الصغيرة جداً لتبقي مرتاحة الى ان مكياجك لن يتغير ابداً فالوثوق بالنفس عامل مهم لكي .

بالمكياج تخلصي من عيوب بشرتك

طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة
طرق تثبيت المكياج في الأجواء الحارة

طرق تثبيت المكياج في الاجواء الحارة  فقط اتبعي  هذه  الخطوات :

– الخطوة الأولى هي مراقبة نوع المكياج و هل هو صالح أم لا فمدة صلاحية المكياج أمر مهم و ضروري كما يجب الانتباه أن نختار مكياج ثابت ضد الماء فهو الحل الجيد للحفاظ على المكياج اطول وقت ممكن على الوجه كما يجب تجنب و ضع المكياج بكثافة و ذلك لمنع تكتله مع ارتفاع درجات الحرارة .

– حاولي سيدتي قدر الامكان الابتعاد عن كريم الأساس فهو مليء بالزيوت و التي تسبب انزلاق المكياج عنه بسهولة و للاسعاضة عنه حاولي ان تجدي كريم مرطب خالي من الزيوت حاولي ان تضعي البودرة فهي تثبت الكريم بشكل جيد  .

– كما يجب عليك عدم وضع بودرة الخدود الكريم فهو خطوة على درب فساد المكياج , حاولي أن تستبدليه ببودرة الخدود اي البودرة و ليس الكريم .

– استخدمي دائماً مرطب الشفاه lip balm لمنع تشققها و ظهورها بمظهر باهت في وقت قصير من وضع المكياج , حاولي أن تستخدمي نوع جيد جداً و اختاري انواع الفواكه .

– استخدمي دائماً قلم الرصاص المناسب للون حاجبيك , فاستخدام مخطط الحواجب يحافظ على مظهرهما طول النهار و يخفي العيوب من نقص الشعر .

– استخدمي المسكارا المضادة للمياه و التي تدوم لفترات طويلة فمنها ما يدوم لـ ثلاثة ايام فهي حلك المناسب لتجنب فساد المكياج .

– استخدام قلم تحديد الشفاه و اتباع طريقة فعالة لرسم الشفاه و وضع الحمرة لتدوم اكبر و قت ممكنحاولي رسم الشفاه بالقلم وذلك بوضع طبقة من أحمر الشفاه وتمرير فوقها طبقة من البودرة ثم إضافة طبقة جديدة من احمر الشفاه.

هذه بعض النصائح التي يمكن أن تثبت المكياج و تحول دون فساده أكبر مدة ممكنة و كل ذلك لا يمنع من استخدام مواد تجميلية طبيعية للحفاظ على رونق البشرة فكلما تكون بشرتك صحية نظيفة كلما كان مكياجك اجمل و أكثر رونق و جاذبية .

تجدون في احلى عالم ايضاً :

النوم بالمكياج له آثار سيئة على البشرة تعرفي عليها

النوم بالمكياج

النوم بالمكياج له آثار سيئة على البشرة تعرفي عليها النوم بالمكياج خطير جداً على البشرة الكثير منا لا يعلم هذه المضار

أكمل القراءة »

صور مكياج عيون بشكل فني مختلف لم نعهده من قبل

رسمات فنية على العيون

صور مكياج عيون بشكل فني مختلف لم نعهده من قبل صور مكياج عيون على شكل رسمات فنية جميلة

أكمل القراءة »

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر المجنح بسهولة

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر

بالفيديو : تعلمي تطبيق الآيلاينر المجنح بسهولة طريقة وضع الآيلاينر يختلف من عين الى أخرى و يجب أن يكون الآيلاينر مطابق لشكل العين أو مراعاة ما يليق بشكلها لكي تظهر بالشكل المطلوب

أكمل القراءة »

مجموعة مكياج Nars الهندسي المتكاملة

Nars-و-المكياج-الهندسي-5

مجموعة مكياج Nars الهندسي المتكاملة مكياج المرأة هو الذي يتوج جمالها النهائي و يكمل طلتها

أكمل القراءة »

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.