كارول سماحة تضع مولدتها الأولى تالا وسط فرحة كبيرة

0 2٬211

كارول سماحة تضع مولدتها الأولى تالا وسط فرحة كبيرة

 

اخبار كارول سماحة
اخبار كارول سماحة

كارول سماحة تضع مولدتها الأولى بعد صبر و عناء مدة تسعة اشهر وسط فرحة كبيرة جداً من متابعي الفنانة كارول سماحة و قد و ضعت كارول سماحة طفلتها بعد توجهها الى كندا منذ فترة قليلة قبل ولادتها و قد ذكرنا سابقاً ان سبب توجه كارول الى كندا لتضع طفلتها هو الجنسية الكندية للطفلة و قد لحقها زوجها وليد مصطفى ليكون بجانبها اثناء ولادتها حيث أوقف نشاطاته في مصر .

و قد اسمت كارول طفلتها باسم ” تالا “ حيث غردت على حسابها “تويتر”   “أهلاً بك إلى العالم يا ملاكنا الغالي تالا”.

و نلاحظ بأن كارول اكتسبت وزن زائد جداً خلال حملها و قد اخفت خبر حملها منذ البداية حيث اعلنته في الشهر السادس حيث ازدادت الأقاويل عن سبب زيادة وزن كارول سماحة الهائل  حتى حان الوقت لكي  تخبر  كارول احبائها عن نبأ حملها .

كارول سماحة تضع مولدتها
كارول سماحة تضع مولدتها

وجاء بيان كارول سماحة الذي كتبته بالانجليزية كالتالي “أصدقائي، حان الوقت لمشاركتكم في أكثر الأخبار دهشة بالنسبة لي، وهي الأمومة.. أنا ووليد ننتظر ملاكا صغيرا يسبح في بطني منذ 6 أشهر.. وأشكر الصحفيين الذين حاولوا التأكد من المعلومة.. ولكن أنتم تعلمون أن الأمر شخصي للغاية.. ولذلك اخترنا أن نعيش بهدوء طيلة الفترة الماضية .. كل ما أستطيع قوله هو أن هذا الإحساس هو الأفضل في الحياة .. يشبه كما لو كنت وُلدت من جديد .. أرجو منكم أن تدعو لي في صلواتكم أن يمضي الأمر بسلام وأُرزق بطفل ذي صحة جيدة”.

نبارك للفنانة كارول سماحة بولادتها بالسلامة و ننتظر جديدها و صور للمولودة  الجديدة تالا .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم  كل ماهو مفيد من احلى عالم .

تجدون في احلى عالم ايضاً :

كارول سماحة تستعد لإنجاب طفلتها في كندا

الفنانة اللبنانية كارول سماحة

كارول سماحة تستعد لإنجاب طفلتها في كندا كارول سماحة الفنانة اللبنانية بعد أن سمعنا نبأ حملها السعيد بفتاة تستعد الآن لوضع مولودتها في كندا …أكمل القراءة »

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام اكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام و هو البرنامج الشهير الذي لاقى صدى كبير لدى المشاهير حول العالم … أكمل القراءة »

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم

صور زفاف أمل بوشوشة ووليد عواضة .. و أمل تغني لحبيبها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.