سؤال من مستشارة ألمانيا “أنجيلا ميركل” يحرج “مارك زوغربيرغ”

0 1٬592

سؤال من مستشارة ألمانيا “أنجيلا ميركل” يحرج “مارك زوغربيرغ”

سؤال من مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل يحرج مارك زوغربيرغ
سؤال من مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل يحرج مارك زوغربيرغ

 

طرحت المستشارة الالمانية “أنجيلا ميركل” سؤالاً على الهواء مباشرة على مؤسس الفيسبوك “مارك زوغربيرغ” خلال اجتماع الأمم المتحدة للتنمية في مأدبة غداء، وكان السؤال بخصوص الحد من نشر العنصرية والكراهية داخل الفيسبوك.

و ألحت أنجيلا ميركل على مارك من خلال طرحها عدة تساؤلات في نفس الصدد على الهواء مباشرة حول الخطوات التي تتخدها فيسبوك لحجب المشاركات التي تبرز العنصرية و تنشر الكراهية خصوصا بعدما تعرفه ألمانيا من تحديات ودعاوي مناهضة للأجانب بعدما فتحت أبوابها لإيواء اللاجئين السوريين، فأجاب مؤسس فيسبوك محرجاً “علينا أن نقوم ببعض الأعمال”.

ميزات اللجوء في المانيا وبعض النصائح العامة و الرواتب

و أعادت ميركل سؤالاً أخيرا : “هل تعملون على هذا الأمر؟” فاكتفى بالرد : “نعم” .

وتحدثت عدة مصادر إعلامية عن الإحراج الذي بدا على “مارك زوغربيرغ” بعد طرح هذه الاسئلة من طرف المستشارة الألمانية، خصوصا انها كانت في وقت سابق قد اشتكت من تقاعس إدارة فيسبوك في التصدي للمنشورات والتعليقات العنصرية.

[divider]

الاوراق المطلوبة لطب اللجوء الى استراليا بالتفصيل

الاوراق المطلوبة لطب اللجوء الى استراليا بالتفصيل

الاوراق المطلوبة لطب اللجوء الى استراليا بالتفصيل الهجرة الى استراليا, اللجوء الانساني,اللجوء الى استراليا, افضل طريقة لجوء,افضل طريقة هجرة, افضل لجوء انساني, متطلبات اللجوء الى استراليا, الاوراق المطلوبة للهجرة, كندا, استراليا اللجوء الى الاراضي الأسترالية بطريقة شرعية عن طريق اللجوء الانساني، خاصة مع حالة الاضطراب السياسي في الكثير من البلدان العربية. وجدنا من الضروري أن نضع بين يديكم الأوراق والثبوتيات المطلوبة …

أكمل القراءة »

 

[divider]

 

ومن جهة أخرى فقد أعلن مارك في وقت سابق أنه ينوي التعاقد مع إحدى الشركات الغير مسماة من أجل مراقبة محتوى الأنترنت و المنشورات التي تحث على العنصرية و الكراهية.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار المميزة من خلال صفحتنا على الفيسبوك أحلى عالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.