اغنية لمعلم لسعد المجرد تتخطى الـ 100 مليون مشاهدة على اليوتوب

0 2٬345

اغنية لمعلم لسعد المجرد تتخطى الـ 100 مليون مشاهدة على اليوتوب

اغنية لمعلم لسعد المجرد
اغنية لمعلم لسعد المجرد

اغنية لمعلم وصل صداها لعدد كبير من البلدان العربية و الغربية ايضاً للمطرب المغربي سعد المجرد حيث قام بتسويق هذه الأغنية عبر اليوتيوب ليصل عدد المشاهدات لهذه الأغنية 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب و أكثر من ذلك في غضون لا يتعدى الثلاثة أشهر, وهو ما يشكل رقما قياسيا لأول مرة في الوطن العربي .

و قد تمكن المطرب الشاب سعد المجر بأغنية المعلم من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب تحقيق كليب الأغنية الـ 20 مليون مشاهدة بعد اسبوعين فقط من طرحها عبر اليوتيوب ليون ثاني بذلك الفنان العربي الثاني الذي يحقق رقم قياسي بعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد اغنية ” بشرة خير ” .

و قد حصد الفنان المغربي سعد المجرد جائزة نجم الأغنية الشبابية خلال حفل توزيع جوائز ” الموريكس دور” بلبنان خلال السنة الجارية بفضل ” أغنية انت باغية واحد “ التي حققت انتشارا واسعا ايضا .

و الجدير بالذكر أن اغنية ” المعلم ” على موقع iTunes العالمي لتحتل المرتبة الأولى في كل من المغرب، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، الكويت وغيرها من الدول العربية.

سعد المجرد
سعد المجرد

و هكذا استطاع المطرب الشاب سعد المجرد بزمن قياسي اكتساح العالم العربي من خلال اغنيتين فقط ” انت معلم و انت باغية واحد ” انطلاقاً من اليوتيوب فقط في البداية .

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع احلى عالم .

شاهد فيديو اغنية ” انت معلم ” للمطرب المغربي الشاب سعد المجرد .

 

تجدون ايضاً في احلى عالم :

وفاة الاعلامي سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46

صور مشاهير أضاف إليهم الشعر الأبيض جمال و جاذبية أكثر

فلسطينية محجبة تحصد لقب الأكثر اناقة في حفل تخرجها بأمريكا

مليونير عربي ينفق اكثر من 80 ألف دولار لتغيير جنس حبيبته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.