أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

0 1٬749

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

 

أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام
أكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام

 

اكثر 7 نجمات عربيات متابعة على انستغرام و هو البرنامج الشهير الذي لاقى صدى كبير لدى المشاهير حول العالم و خاصة العرب حيث يستعرض كل منهم صوره الخاصة واطلالاته بالفساتين و المكياج و حتى المجوهرات كما يعرض مواقفه و آرائه و حالاته المفضلة يشارك بها جمهوره و معجبيه .

ذا فويس The Voice Kids و الصور الأولى للجنة التحكيم من بينهم تامر حسني

و من بين أكثر سبع نجمات عربيات شهرة و متابعة على برنامج الانستغرام نجمات مشهورات عربيات محبوبات جداً من قبل العالم سنعرض لكم المراتب ابتداء من الأشهر و الأكثر قوة على انستغرام تابعوها معنا من موقع احلى عالم نتمنى أن تنال اعجاب الجميع .

 

في المرتبة الأولى جاءت الفنانة المحبوبة نانسي عجرم حيث وصل عدد متابعيها على انستغرام الى 4 مليون حيث تتشارك مع معجبيها الكثير من الصور الخاصة مع العائلة و مقاطع الفيديو الحصرية لحفالاتها و برامجها يومياً .

نانسي عجرم
نانسي عجرم

في المرتبة الثانية جاءت المطربة الاماراتية احلام حيث وصل عدد المتابعين لها حوالي 3 ملايين ونصف و الفرق نصف مليون عن نانسي عجرم و تتشارك احلام مع معجبيها صورها الخاصة ايضاً و اطلالاتها الكثيرة و بعض الفيديو القصير و بعض اهم الماركات التي تتعامل معها كالمجوهرات و الملابس .

أحلام
أحلام

في المرتبة الثالثه أتت الفنانة اللبنانية اليسا حيث وصل عدد محبيها الى  2 مليون و600 ألف وقد اعتبر حسابها من أكثر الحسابات تفاعلاً حيث تحرص اليسا على مشاركة صورها العفوية بشكل دائم بالإضافة الى حفلاتها و متابعتها للموضة و العروض في عواصم الموضة في العالم .

اليسا
اليسا

في المرتبة الرابعة شغلتها الفنانة اللبنانية ايضاً مايا دياب حيث وصل عدد متابعيها لمليون و300 ألف و تنشر مايا دياب دائماً صور الفوتو شوت بشكل دائم حيث تولي اهتمام كبير لجلسات التصوير الخاصة بها فهي مميزة بإطلالتها المميزة جداً و التي تعشقها الملايين من الفتيات .

مايا دياب
مايا دياب

في المرتبة الخامسة تأتي الفنانة السورية أصالة نصري حيث و صل عدد متابعها على انستغرام ما يقرب من 400 ألف متابع و نشاهد صور الفنانة اصالة مع عائلتها التي تحرص دائماً على مشاكتها للمعجبين .

اصالة
اصالة

في المرتبة السادسة تأتي الفنانة أنغام بفارق بسيط بينها و بين اصالة حيث يتابعها أكثر من 300 ألف و تحرص انغام على مشاركة صور حفالاتها و مشاركة آرائها السياسية و افكارها ببضع كلمات تشرحها .

أنغام
أنغام

في المرتبة السابعة تأتي الفنانة المصرية شيرين بعدد متابعين جاوز الـ 200 ألف و تشارك شيرين صورها الخاصة مع عائلتها و خاصة ابنتيها كما تعرض مؤخراً صور رائعة من كواليس مسلسها “طريقي” .

هذه هي قائمة بأكثر الفنانات المشهورات على انستغرام نتمنى أن تنال اعجاب الجميع من موقع احلى عالم .

تجدون ايضاً في احلى عالم :

وفاة الاعلامي سعود الدوسري عن عمر يناهز الـ 46

صور زفاف أمل بوشوشة ووليد عواضة .. و أمل تغني لحبيبها

بالفيديو .. سليم مهاجر العريس الاسطوري الذي شغل العالم

اغنية لمعلم لسعد المجرد تتخطى الـ 100 مليون مشاهدة على اليوتوب

شائعات تطارد نور الشريف و ميادة الحناوي ترد : “يا عيب الشوم الرجل لم يدفن بعد”

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.