تحضير الافوكادو للاطفال الصغار من احلى عالم خلطات مميزة ورهيبة

تحضير الافوكادو للاطفال الصغار من احلى عالم خلطات مميزة ورهيبة

من موقع احلى عالم نقدم لكم افضل خلطات مفيدة لأطفالكم في المنزل تحضيرها سهل جداً.

 

وصفات الافوكادو للاطفال
وصفات الافوكادو للاطفال

الأفوكادو للاطفال فاكهة في المرتبة الأولى لدعم نموهم

وصفات الافوكادو للاطفال الصغار والتي سنقدمها لكم و كما عودناكم اعزائي في كل مرة نقدم لكم معلومة مهمة عن الافوكادو و فوائد الكثيرة التي سبق أن ذكرناها في موقع احلى عالم و منها الافوكادو للصحة و فوائد الافوكادو للاطفال و المرأة الحامل و البشرة … الخ . فوائد الافوكادو التي لا يمكن تجاهلها أو الاستغناء عنها

اليوم سنحاول أن ندخل الافوكادو في حياتنا الغذائية الصحية لما له من فوائد عظيمة ذكرناها في مقالات سابقة من احلى عالم وصفات الأفوكادو الغذائية و الصحية للكبار و الصغار تابعوها معنا و اجعلوا من الأفوكادو وجبة خفيفة صحية مليئة بالفيتامينات و المعادن لكم و لأطفالكم .

 

الأفوكادو غذاء الأطفال الجيد
الأفوكادو غذاء الأطفال الجيد

تابعوا معنا هذه الوصفات الرائعة من الأفوكادو .

 

الأفوكادو غذاء الأطفال الجيد
الأفوكادو غذاء الأطفال الجيد

بعض وصفات الطعام من الافوكادو للاطفال :

– الافوكادو المهروس :

يمكن أن ندخل ثمرة الافوكادو للصغار بعدة طرق و من ابرزها طريقة الهرس حيث أن الافوكادو ثمرة لا تحتاج الى الطبخ لأنها طرية جداً و يكفي أن تهرس بالشوكة لتقدم للطفل و هي سهلة الهضم جداً  كما يمكن أن ندخل الحليب اليها لزيادة القيمة الغذائية للطفل .

– الافوكادو و الموز :

نقوم بهرس ثمرة موز ناضجة و ثمرة افوكادو ايضاً ناضجة معاً بواسطة معلقة أو شوكة ثم يقدم للطفل أو اضيفي الافوكادو الى الإيجاص المطبوخ .

– سلطة الفواكه بالافوكادو :

هذه السلطة مكونة من اربع فواكه شهيرة و مفيدة جداً قلما يتناولها طفلنا لكن يمكن أن يتناولها اذا كانت مهروسة مع بعضها فتعطي طعم لذيذ مقبول لدى الطفل . اختاري ثمرة افوكادو ناضجة مع ثمرة بابايا و ثمرة موز مع ثمرة كيوي و قومي بهرسها جميعاً مع بعضها ثم قدميها للطفل .

– الافوكادو مع التفاح :

يمكن أن نقوم بهرس ثمرة افوكادو و نضع عليها صوص التفاح “مربى” المحضر في المنزل و تقديمها للطفل .

– الافوكادو مع البطاطا و الجزر :

نقوم بسلق قطعة من البطاطا و قطعة من الجزر ثم نقوم بتبريدها و تصفيتها جيداً من الماء ثم هرسها مع حبة افوكادو و نضع عليها ملعقتين زبادي و نقدمها للطفل .

– الافوكادو و الفول السوداني :

نخلط الأفوكادو مع زبدة الفول السوداني و ندهنه على خبز التوست لإفطار ولدك مع القليل من العسل لتحلية الشطيرة وجبة أو يمكن ان نخلط الأفوكادو مع الجبنة السائحة او الدهن ايضاً كوجبة صباحية متكاملة أو يمكن ان نخلط الأفوكاد مع مربى الايجاص ايضاً .

– كوكتيل الافوكادو :

– كما يمكن تناول الأفوكادو على شكل شراب أو كوكتيل، حيث توضع قطع الأفوكادو في الخلاط الكهربائي مع السكر أو الحليب أو الكريما والثلج أو يمكن الاستغناء عن الثلج اذا كان الطفل صغير .

 

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات قيمة عن الافوكادو من موقع احلى عالم .

 

مقالات اخرى عن الافوكادو :

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج

طريقة حفظ الأفوكادو ليبقى طازج سنذكر لكم اليوم  القليل من فوائد ثمرة الافوكادو وطريقة حفظها لتبقى طازجة في الثلاجة لأكبر مدة ممكنة … أكمل القراءة »

 

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي عليها

وصفات الأفوكادو

وصفات الأفوكادو للعناية بجمال المرأة تعرفي على الفوائد الجمالية التي يمكن أن نستخدمها للشعر و البشرة هذه الوصفات … أكمل القراءة »

تحضير كوكتيل المانجو والأفوكادو البارد

تحضير كوكتيل المانجو والأفوكادو البارد

مع قدوم فصل الصيف نقدم لكم طريقة تخضير عصير المانجو والأفوكادو البارد من مطبخكم أحلى عالم …أكمل القراءة »

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.