طفلة مغطاة بالنمل حديثة الولادة في احدى الغابات وسط روسيا

0 2٬042

طفلة مغطاة بالنمل حديثة الولادة في احدى الغابات وسط روسيا

 

طفلة مغطاة بالنمل
طفلة مغطاة بالنمل

عندما يتحول الانسان الى وحش يمكن أن تسول له نفسه أن يفعل اي شيء حتى أن لو وصل به الأمر الى التخلي عن طفله و رميه وسط الغابات أو في الحاويات حتى .

و هذه الأفعال نتيجة مرض نفسي أو عن عدم و عي و حتى عن سبق الاصرار و يمكن أيضاً نتيجة لبعض الضغوطات التي يفرضها المجتمع على العديد من الحلات مثل الحمل الغير مشروع فتجبر الفتاة أو المرأة على التخلي عن طفلها الوليد أو ضغوط مادية حيث يكون الأبوان فقيران مادياً فتسول لهما نفسيهما بالتخلي عن اطفالهم .

قصتنا اليوم هي مأساة حقيقية من الواقع المرير الذي يعيشة المجتمع العربي و العربي على حد سواء في الأشخاص المجردين من الرحمة , حيث و عن طريق الصدفة عثر رجل على طفلة وليدة لم يبلغ عمرها 3 أيام وسط غابة في روسيا و حبلها السري ما زال عالقاً بها .

و بحسب جريدة الديلي ميل البريطانية كان هذا الرجل يسلك طريق مختصر ليصل الى عمله عندما سمع بكاء طفلة رضيعة مرير فتتبع الصوت حتى عثر على فتاة صغيرة جداً يغطيها النمل الكبير و على جسدها الصغير آثار كدمات .

و على الفور قام الرجل بالاتصال مع الشرطة حيث اسعفت الفتاة فوراً الى المشفى و بدأ العمل على تطهيرها و تضميد جراحها نتيجة العضات التي قد نالتها من النمل .

و قد صرح الأطباء أن الفتاة تتماثل الى الشفاء و سيكون وضعها الصحي مستتب في غضون الأيام القليلة المقبلة.

و العمل جاري من قبل الشرطة في البحث عن والدي الطفلة و التحقيق في ما حصل حيث أن هذه الحادثة تعتبر جريمة والقصد منها القضاء على الطفلة فلو لم يعثر الرجل عليها لكانت قد فارقت الحياة في غضون ساعات .

منقول بتصرف من موقع انثى

 تجدون ايضاً في احلى عالم .

فيديو حوادث سيارات فضيع

بالفيديو: طائرات تتحطم!!!

نجاة طفلة إثر تحطم طائرة أهلها وسط الغابات

اندلاع النار في معدة بريطاني أثناء عملية جراحية

بالفيديو .. شاهد حوادث خطيره.. سقوط.. دهس.. عراك.. غرق

اعتقال فتاة مكسيكية بسبب اتصالها بحبيبها السابق 77 ألف مرة في أسبوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.