ريجيم الماء السريع لخسارة الوزن فقط اتبعي الخطوات

ريجيم الماء السريع لخسارة الوزن فقط اتبعي الخطوات

 

ريجيم الماء السريع
ريجيم الماء السريع

 

ريجيم الماء السريع أو ما يسمى بريجيم النجوم هكذا يطلق عليه نظراً لأن الكثير من المشاهير و خاصة مشاهير هوليود يقومون بهذا الريجيم لفقدان وزنهم الزائد أو للمحافظة على وزنهم المثالي .

طبعاً من منا لا يعلم كم أن الماء مفيد جداً للكائنات الحية بشكل عام و الانسان بشكل خاص فالماء طارد للسموم

يروي العطش بدون سعرات حرارية و لا مواد كيميائية تضر بالصحة كما أنه يدخل كجزء أساسي في الكثير من المواد الغذائية كالخضار و الفواكه حيث أن نسبة الماء في بعض الفواكه تصل الى 80 % .

ريجيم الماء الكثير منا يبحث عن ريجيم الماء و يحرص على اتباع حمية الماء لما لها من فوائد على الجسم لخسارة الوزن و دائماً ما تسمع أنك ان كنت من اصحاب الأوزان الثقيلة و الدهون الكثيرة اشرب الماء دائماً طوال النهار لكي تشعر بالشبع الدائم و خاصة قبل الوجبات.

نعم هذا الكلام صحيح مئة بالمئة فكيف لنا أن نقوم بريجيم الماء بشكل صحيح سنقدم لكم في موقع احلى عالم الطريقة الامثل لاتباع هذا الريجيم بالشكل الصحيح للوصول الى الوزن المثالي بأقل جهد و عناء ممكن .

الخطوة الأولى : 

الصودا و المشروبات الكحولية و القهوة و المشروبات المحلاة الأخرى تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والسكريات لذلك حاول استبدالها بالماء , عليك شرب الماء بصورة مستمرة طوال النهار فالماء يحتوي على صفر سعرات حرارية .

الخطوة الثانية : 

شرب الماء البارد بدل الماء الفاتر او العادي لزيادة التمثيل الغذائي , فمقولة اشرب كوب من الماء الدافئ كل يوم هي مقولة خاطئة طبعاً لأن الدراسات اثبتت أن شرب الماء البارد يسبب في فقدان السعرات الحراية اكثر من الفاتر حيث ان الماء يسبب زيادة في الطاقة لكل من الرجال والنساء، التي تنجم من الجسم لتسخين الماء لدرجة حرارة الجسم.

الخطوة الثالثة : 

انقاص الملح في المأكولات و تكثيف شرب الماء و عدم حساب الكحوليات من نسبة الماء المستهلكة يومياً فتكافؤ الكحوليات مع كمية الماء امر ضروري للحصول على وزن مثالي بسرعة .

الخطوة الرابعة : 

تناول كوب من الماء قبل كل و جبة و أثنائها حيث يمكن شرب 16 أوقية من الماء قبل كل وجبة للحد من السعرات الحرارية التي تستهلكها حيث أثبتت الدراسات جدوى تلك الخطوة في نقصان الوزن الى جانب اتباع نظام غذائي صحي و متوازن .

الخطوة الخامسة :

طرد السموم من الجسم و ذلك باتباع نظام شرب الماء , الماء مفيد لمحاربة الانتفاخ يجب  شرب إبريق كامل من الماء كل يوم لمدة 4 أيام في بداية خطتك للنظام الغذائي, كما يتوجب تناول الأطعمه التي تحتوى طبيعيا على الماء بصورة كبيره مثل البطيخ والشوربه والخضروات ذات الأوراق الخضراء.

الخطوة السادسة :

جرب الصيام عن طريق تناول الماء فقط , حاول التخلص من الاطعمه والمشروبات التي بها نسبة عاليه من السكر والدهون والكافيين قبل 7 أيام اذا كنت تريد الصيام لمده 24 ساعه , واستبدل الوجبات الخفيفة و وجبة الغداء بالماء فقط , واحرص على تناول الخضار و الفواكه واستبدل المأكولات الغير صحية بالبروتينات الخالية من الدهون و اشرب المشروبات المفيدة بالريجيم كالشاي الاخضر .

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد من موقع احلى عالم

تجدون ايضاً في الموقع :

ريجيم القرفة لإنقاص الوزن

نصائح ضرورية لريجيم العصير

وزن مثالي دون اتباع حمية !!

ريجيم للعروس سريع المفعول قبل الزفاف

الريجيم الأفضل عالمياً البحر الأبيض المتوسط

مشروب التفاح و القرفة مزيج سحري لحرق الدهون

“حمية داش” أفضل حمية متبعة عالمياً لعلاج ضغط الدم المرتفع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.