أفضل 5 تمارين رياضية مجربة لتنحيف البطن

0 2٬279

أفضل 5 تمارين رياضية مجربة لتنحيف البطن

 

أفضل 5 تمارين رياضية
أفضل 5 تمارين رياضية

 

سنقدم لك سيدي أحد أكثر و أفضل 5 تمارين رياضية فعالة في انقاص الوزن و تنحيف البطن وشده بطريقة سريعة و مجدية دون اللجوء الى حمية غذائية صارمة فقط .

التمارين الرياضية البسيطة الى جانب التخفيف من الدهون و السكريات يساعد في الحصول على وزن مثالي وجسم رشيق مشدود و بطن مسطح و بالتالي حياة صحية بعيدة عن المشاكل الصحية الخطيرة.

سنبدأ بأفضل 5 تمارين رياضية مجربة نقدمها لكم من موقع أحلى عالم نتمنى أن تنال اعجابكم تابعوها معنا.

أولاً : تمرين الفراشة

قومي بالجلوس على الأرض , باعدي بين قدميك و ساقيك مع مد ذراعيك بجانبك ثم قومي بلف جذعك لمحاولة لمس قدمك اليسرى باستخدام يدك اليمنى ثم تقومي بعكس التمرين على محاولة لمس قدمك اليمنى بيدك اليسرى كرري هذا التمرين عشرن مرة .

هل فعلا الشوكولاته تساعد في التخلص من دهون البطن

ثانياً: تمرين شد المعدة 

قومي بالاستلقاء على ظهرك , مدي ذارعيك الى جانب جسمك قومي برفع قدميك الى أعلى ثم اخفضيهما دون أن تلمسا بالأرض اطلاقاً , ثم ارفعيهما مجدداً الى أعلى , كرري هذا التمرين بشكل يومي صباحاً مساءً وقومي في كل مرة بزيادة العدات فمن شأن هذا التمرين شد المعدة من الأسفل.

ثالثاً: ثني الركبتين الى الصدر

قومي بالنوم على الأرض مستلقية على ظهرك مع تشبيك يديك خلف رأسك , اثني ركبتيك الى صدرك قدر ما تستطيعين بعدها ارفعي ساقيك إلى الأعلى بزاوية تبلغ تسعين درجة و بعد ذلك قومي بثني ركبتيك إلى صدرك مرة أخرى ثم قومي بمد ساقيك إلى الأمام بزاوية تبلغ خمسة و أربعين درجة ثم قومي بالعودة إلى الوضع الأول يمكنك عمل هذا التمرين عشر مرات .

لشد ترهل الجسم إليكِ هذه الزيوت الطبيعية

 

رابعاً: تمرين رفع الرأس و الكتفين

قومي بالنوم على الأرض و أبعدي ما بين قدميك ضعي يديك خلف رأسك و بعد ذلك حاولي رفع رأسك و كتفيك إلى أعلى لكي تلامسي كوعيك معا حاولي الحفاظ على هذه الوضعية لمدة عشر ثوان يمكنك تكرار هذا التمرين لمدة عشر مرات.

للتخلص من دهون البطن إليكِ هذه المشروبات

 

خامساً: تمرين رفع الجسم 

قومي بالنوم على الأرض مستلقية على ظهرك و اثني ركبتيك حتى يصل كعبا قدميك إلى حوضك ثم ضعي يديك خلف رأسك و قومي بمحاولة الجلوس و من ثم العودة إلى الوضع الأول مرة أخرى مع عدم تحريك قدميك من على الأرض يمكنك أن تقومي بمد قدميك بدل الثني قومي بتكرار هذا التمرين عشر مرات .

 

احصلي على بطن مسطح مع هذه الأطعمة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.