أقنعة للبشرة من مواد طبيعية تحافظ على رونقها وشبابها

أقنعة للبشرة من مواد طبيعية تحافظ على رونقها وشبابها

 

أقنعة للبشرة
أقنعة للبشرة

 أقنعة للبشرة

الكثير من الشابات اليوم يتجهن إلى استخدام المواد الطبيعية سواءً للبشرة مثل أقنعة للبشرة أو ماسكات أو للشعر أو حتى للتنحيف ايماناً منهن بأن الأقنعة الطبيعية أكثر أماناً و أقل تكلفة من المستحضرات الكيميائية ذات الأسعار الباهضة و التي تؤثر سلباً على الصحة .

سنقدم لكم من موقع أحلى عالم أكثر الأقنعة المفيدة للبشرة و المصنوعة من مواد طبيعية حيث حظيت أقنعة البشرة بشعبية كبيرة جداً بين الكثير من النساء في العالم العربي والتي تجعل البشرة أكثر شبابا و تحافظ على رونقها ولونها وتتركها دون أي بقع أو حبوب .

والحصول على هذه المواد ليس بالأمر الصعب بل هي عبارة عن مواد في متناول اليد دائماً ولا يخلو أي مطبخ منها كل ما عيلنا هو استغلال هذه المواد الطبيعية للحصول على أفضل النتائج المرجوة .

تابعوا هذه الوصفات الرائعة لعمل أقنعة “ماسك” لجميع أنواع البشرة 

 

– قناع الافوكادو

نهرس قطعة صغيرة من الأفوكادو ونضيف بضع نقاط من زيت الزيتون البكر يوضع الخليط على الوجه والعنق مع تجنب منطقة العينين لمدة 10-15 دقيقة بعدها يشطف بالماء الفاتر جيداً .

 هذا القناع المغذي يستخدم لجميع أنواع البشرة وخاصة الجافة حيث يغذي بشرتك بمجموعة كاملة من الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للاكسدة .

–  قناع لبن الزبادي

 نقوم بمزج مقدار قليل من اللبن الزبادي الطبيعي مع القشدة الحامضة ونمسح القناع على الوجه مع تجنب منطقة العينين ونقوم بالإسترخاء لمدة 10-15 دقيقة وبعدها يشطف الوجه بماء بارد.

هذا القناع علاج بسيط وفعال للبشرة المتعبة حيث يخفف ويجدد ويعيد توازن درجة الحموضة الطبيعية لبشرتك عبر حمايتها من التأثيرات السلبية الموجودة في الهواء المحمل بالغبار.

– قناع الشوفان

نمزج مقدار متساوٍ من رقائق الشوفان و صفار البيض والعسل ثم نضع المزيج على الوجه مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين نترك القناع على الوجه لمدة 20 دقيقة بعدها يغسل بالماء الفاتر.

هذا القناع يساعد على تقشير البشرة من الشوائب العالقة عليها و يساعد قناع الشوفان على تليين البشرة ومحاربة الجفاف.

– قناع بياض البيض

نقوم بوضع بياض البيض المخفوق على جميع أنحاء الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء جيداً.

 جيد للبشرة الدهنية ذات المسامات الكبيرة و يجدد البشرة الدهنية ويجعلها تبدو أكثر صحة من ذي قبل وخاصة في فصل الشتاء حيث يخلق يحمي الجلد من الرياح القاسية والصقيع.

 

تجدون ايضاً في احلى عالم 

إليكِ خلطة العسل لتنظيف البشرة

الليمون يساعد على تفتيح البشرة

خلطات الحليب لبشرة مشرقة و ناعمة

وصفات طبيعية تجعل البشرة مشرقة دائما

حلول سريعة وسهلة للتخلص من النمش جربيها!!

النوم بالمكياج له آثار سيئة على البشرة تعرفي عليها

 

 

تابعوا صفحة أحلى عالم على فيسبوك

تسالي أحلى عالم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.