مطار دبي الدولي يصنف الأول والأكبر عالمياً

مطار دبي الدولي يصنف الأول والأكبر عالمياً

مطار دبي الدولي حصد جائزة أفضل مطار في العالم لعام 2014 حيث استقبل مطار دبي  70.5 مليون مسافر دولي ترانزيت خلال عام 2014 بزيادة 6.1% عن عام 2013 و يتوقع أن يستقبل مطار دبي أكثر من 79 مليون مسافر في هذا العالم .

مطار دبي
مطار دبي

وكانت شركة الإمارات للطيران أيضاً إلى جانب مطار دبي الدولي حيث احتلت المركز الأول في العالم كأفضل شركة طيران حيث أصبحت العميل الأول لطائرات أيرباص “أ – 380” .

وكانت الجائزة المقدمة لمطار دبي منظمة من قبل مجلة “أخبار الطيران”المشهورة في تركيا والتي تعد الوحيدة التي تمنح جوائر خاصة لصناعة النقل الجوي في العالم وقد جاء التصويت عبر قراء مجلة أخبار الطيران  ولجنة تحكيم الجائزة المكونة من 9 مدراء وخبراء في مختلف قطاعات صناعة الطيران .

مطار دبي الدولي
مطار دبي الدولي

وكانت الجائزة عبارة عن   “غصن زيتون” مطلي بالذهب عيار 24 قيراط  .

وقد تسلم الجائزة أثناء الحفل “جمال الحاي ” بصفته النائب الأول التنفيذي لرئيس الشؤون الدولية و الإتصال في مطارات دبي وقد قال أثناء كلمته بأن المسؤولون عن مطارات دبي سعداء جداً بفوز مطار دبي كأفضل مطار في العالم لعام 2014 وقد تسلم الجائزة نيابة عن العاملين والشركاء في مطار دبي الدولي حيث تحدث أن هذه الجائزة مصدر تشجيع للجميع لمواصلة الجهود لتحقيق رضا العملاء كما قال .

وبذلك يكون مطار دبي قد تفوق عالمياً على مطار “هيثرو” البريطاني الذي استقبل 68.1 مليون مسافر خلال العام الماضي بزيادة 1.2 %.

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما ماهو مفيد من أحلى عالم .

تشاهدون أيضاً في أحلى عالم:

فيديو الطائريِن فوق دبي X Dubai أكثر من رائع

هذا هو اليخت الخاص بحاكم دبي فخامة لا تضاهى

بالفيديو.. شاب لبناني أدهش المسافرين بمطار براغ

مجسم لبرج خليفة من الشوكولاته يدخل موسوعة غينيس

صور سيلينا غوميز “بالحجاب” مع أصدقائها في دبي

سلسلة دبي الذهبية بطول 5 كلم ورقم جديد في غينيس

 

تابعونا على فيسبوك لمعرفة المزيد من أخبار العالم الشيقة

تسالي أحلى عالم 

[stumble][feedburner name=”Feed Name”]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.