بالفيديو..أرادت أن تشبه نانسي وهيفا وهبي لكن شاهد ماذا حدث

0 2٬103

بالفيديو..أرادت أن تشبه نانسي وهيفا وهبي

لكن شاهدو ماذا حدث

بالفيديو..أرادت أن تشبه نانسي وهيفا وهبي لكن شاهدو ماذا حدث
بالفيديو..أرادت أن تشبه نانسي وهيفا وهبي لكن شاهدو ماذا حدث

 

عندما لا يوجد ثقة بالنفس وتستولي عليك الغيرة وحب تقليد الغير دون منطق أو وعي  وينعدم رؤية الأمور المنطقية والعواقب التي يخلفها عمل شيء معين ، عندها تحدث الكوارث .

نسمع قصص كثيرة عن فتيات أجرين عمليات تجميل لكي يتشبهن بممثلة أو مطربة معينة مثل ناسي عجرم أو هيفاء وهبي أو مايا دياب أو ميريام فارس و عمليات التجميل لا تقتصر على العالم العربي فقط وإنما هي ظاهرت تشرت كثيراً في الدول الأجنبية والعربية على حد سواء.

طبعاً من قصص عمليات التجميل ما تحول إلى تراجيديا ومعاناة كبيرة مع الفشل الذريع الذي لاقته الفتاة بعد عمليات التجميل ومنها التي نجحت ولو بنسبة بسيطة لكن لم تحدث الكوارث والتشوهات نوعاً ما.

واليوم قصتنا عن امرأة اسمها “أحلام” من لبنان  أرادت أن تشبه نانسي عجرم لأنها تحبها وفي الحقيقة كما ذكر أنها تشبه نانسي قليلاً وتحدث الناس بأنها تشبهها شجعها على أن تطمع أن تكون أجمل من نانسي عجرم فبدأت المأساة عندما لاقت صديقة لها أجرت عملية تجميل مؤخراً وهي نفخ الخدود في مركز وبسعر مغري جداً حيث كلفت عملية التجميل ما يقارب 300دولار فقط ، ما شجعها على الذهاب إلى هذا العيادة وإجراء عمليات التجميل لوجهها .

بدأت العملية بنفخ الخدود وفعلاً أثمرت العملية وكللت بالنجاح فقط لمدة 6 أشهر حيث أقنعها الطبيب بإجراء عملية تكبير للشفاه  أيضاً فوافقت بعد نجاح العملية الأولى ففقدت بسببها عصب اللعاب مما أدى الى حدوث التهاب في وجهها وشل حركة جفنها .

وللأسف حدث مضاعفات كثيرة وكبيرة جراء عمليات التجميل التي اجريت لها وحول حيات السيدة احلام  إلى جحيم وأصبحت تتمنى لو أنها تعود كما كانت .

شاهدوا معنا فيديو المقابلة التي أجريت مع السيدة التي أرادت أن تشبه نانسي عجرم وهيفاء وهبي .

 

http://youtu.be/0H7bHMNCZUM

شاهدا أيضاً على موقع أحلى عالم أجمل وأحدث الأخبار والبرامج


بالصور أجمل فساتين زفاف 2015


ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp


طريقة تحضير الكابتشينو بالقشطة

العناية بالمرأة


شاهدي أجمل مجوهرات هذا الموسم

تحميل برامج أحلى عالم

ألعاب تسالي أحلى عالم

تحميل تطبيقات اندرويد

حمل تطبيق كسر بروكسي أندرويد DroidVPN الآمن والسريع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.