احصلي على بطن مسطح مع هذه الأطعمة

0 1٬142

احصلي على بطن مسطح مع هذه الأطعمة 

 

 

احصلي على بطن مسطح مع هذه الأطعمة
احصلي على بطن مسطح مع هذه الأطعمة

الكثير من النساء تشكو من منطقة البطن وخاصة بعد فترة الحمل والولادة فالمعاناة ستصبح أكبر مع مشاكل الترهل والدهون المتراكمة في منطقة البطن .

و حرصاً منا على جمالك سيدتي و ظهورك دائماً بأبهى طلة ودون الإنزعاج من انتفاخ البطن أو ترهله و بالإضافة إلى بعض تمارين البطن الخفيفة سنقدم لكي بعض الأطعمة التي ستساعدك في عملية تخسيس الوزن وحرق دهون البطن .

اليك سيدتي بعض هذه الاطعمة المفيدة في عملية حرق الدهون والتي تجعل من البطن مسطح خالي من الدهون والترهلات.

 

أولاً : الزنجبيل

فوائد الزنجبيل لا تعد ولا تحصى لكن سنكتفي بالقول أن الزنجبيل يساعد على حرق الدهون والتخلص من الغازات ويحتوي على مضادات الإلتهابات ويقلل من الغثيان و بإظافته إلى بعض الأطعمة أو المشروبات سيكون له مغعول كبير جداً .

 

ثانياً: الفواكه

للحصول على بطن مسطح بأسرع وقت ممكن لا بد لكي سيدتي من تناول طبق من الفواكه المتنوعة وخاصة في فترة الصباح فالفواكه تساعد على الهظم لاحتوائها على نسبة عالية من الماء والألياف التي تساعد في تنظيم حركة الأمعاء وتعطي شعور بالامتلاء ، مثل الأناناس ،البطيخ ، الموز ،العنب ، الأفوكادو والبابايا.

 

ثالثاً: الخضار: 

ايضا تساعد على الهضم و تناول الخضار مفيد جداً في الحصول على معدة مثالية ويجب تناول الهليون، الكرفس، والخيار ، تجنب قدر الإمكان القرنبيط و الملفوف لأنها تسبب الغازات .

 

رابعاً: البقدونس 

البقدونس مفيد جداً يساعد في تسهيل عملية الهضم و التخلص من الغازات ، ويمكنك إضافته فوق طبق الشوربة أو تحضيره كطبق من السلطة مع البندورة والليمون .

 

خامساً: الماء مع الليمون 

للحصول على مرادك سيدتي في بطن مسطح لا بد لك من شرب كأس ماء فاتر كل صباح مع اضافة القليل من الليمون إليه حيث يؤدي الى إزالة المواد السامة من الجسم وذلك عن طريق إدرار البول .

 

سادساً: إكليل الجبل

له فاعلية رائعة في التخلص من الغازات و إنتفاخ البطن ، أضيفه الى اللحوم أو الدجاج أو الى الشاي .

 

سابعاً: الزبادي 

لا غنى عن الزبادي لأنه يحتوي على مادة البروبيوتيك وهي جيدة للجهاز الهضمي ، ويمكنك وضع القليل من الفواكه على الزبادي أو ملعقة من العسل.

 

تشاهدون أيضاً في موقع احلى عالم : 

 

 

بالصور أجمل فساتين زفاف 2015


ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp


طريقة تحضير الكابتشينو بالقشطة

العناية بالمرأة

شاهدي أجمل مجوهرات هذا الموسم

تحميل برامج أحلى عالم

ألعاب تسالي أحلى عالم

تحميل تطبيقات اندرويد

حمل تطبيق كسر بروكسي أندرويد DroidVPN الآمن والسريع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.