حقيقة الإندومي وطريقة طبخها بشكل صحي

حقيقة الإندومي وطريقة طبخها بشكل صحي

 

 من موقعكم احلى عالم 

الإندومي هي عبارة عن شعيرية ناعمة معلبة مع بعض البهارات سريعة التحضير لا تكلف بضع دقائق لتحضيرها وقد أطلقتها شركة  ( إندوفود سوكسيس ماكمور ) حيث أطلقت الكثير من الإشاعات حول ضررها وبأن البهارات صنعت من مواد غير صحية اطلاقاً .. فما هي الحقيقة الفعلية للإندومي التي سببت الهوس لشريحة كبيرة جداً من الناس بسببب مذاقها الرائع وسهولة تحضيرها لنتعرف على حقيقتها وطريقة طبخها بشكل صحي بعيد عن الأضرار التي تسببها .

حقيقة الإندومي وطريقة طبخها بشكل صحي
حقيقة الإندومي وطريقة طبخها بشكل صحي

 

 

ويعود أصل الإندومي إلى طبق ياباني مشهور جداً اسمه “رامن” وهو عبارة عن حساء المعكرونة الرفيعة حيث يتم طبخها بمرق اللحم أو السمك أو بطعم صلصة الصويا أو الميسو كما يضاف إليها اللحم أو شرائح الدجاج ويضاف البصل الأخضر والذرة وبيضة نصف مسلوقة على الوجه لكي تكون وجبة متكاملة بالنسبة للعناصر الغذائية و ذات مذاق متنوع ايضاً.

 

حقيقة الإندومي وطريقة طبخها بشكل صحي

 

و مضار الإندومي تتمثل فقط في البهارات الموجودة داخلها فمن الممكن أن تكون قد مر عليها زمن طويل مخزنة داخل العلبة لهذا السبب سنقدم لكم طريقة صحية جديدة لطبخ الإندومي بعيداً عن المضار المذكورة،

لنطبخ الإندومي بعيداً عن مكوناتها الضارة والتي تتمثل بالبهار ونستطيع أن نستبدلها بمرق اللحم ونضيف إليها الخضراوات المتنوعة أي نوع محبب لدينا بروكلي بازيلاء جزر طماطم  وشرائح اللحم وبيضة نصف مسلوقة إن أردنا فتكون وجبة رائعة كاملة لذيذة صحية وهو الأهم.

نتمنى أن نكون قدمنا ماهو مفيد لكم اعزائي من موقع احلى عالم.

 

تشاهدون أيضاً في احلى عالم:

بالصور أجمل فساتين زفاف 2015

تعلم العزف على البيانو وبكل دقة وواقعية

فيديو تمساح يخطف فريسة من مجموعة ضباع بالقوة

ثلاث طرق لتشغيل الواتس آب على الكمبيوتر Whatsapp

حمل أفضل برامج كسر البروكسي في العالم

شاهد أفضل فيديوهات العالم

تحميل برامج أحلى عالم

ألعاب تسالي أحلى عالم

 تحميل برنامج كسر بروكسي psiphon للموبايل وأجهزة الكمبيوتر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.