بالفيديو: كارداشيان ترغم مذيعة على أكل غراب

0 1٬579

بالفيديو: كارداشيان ترغم مذيعة على أكل غراب

كيم كارداشيان ترغم مذيعة على أكل غراب
كيم كارداشيان ترغم مذيعة على أكل غراب

بالفيديو: كارداشيان ترغم مذيعة على أكل غراب أُجبرت المذيعة الأمريكية الشهيرة “ويندي ويليامز” على تناول غراب مطهي بعد خسارتها بالرهان حيث راهنت على عدم استمرار زواج “كيم كارداشان” و”كانيي ويست” لأكثر من 72 يوماً.

بالصور: أسطول سيارات كيم كاردشيان

مقدمة البرنامج الحواري “ويندي ويليامز شو” اختارت أن تأكل غراباً على أن تتراجع عن وعدها و”تأكل كلماتها” على حد التعبير الشهير To Eat her Words الدال على الجبن والتراجع عن الوعود، خاصة في حالة الرهانات. وذلك عندما أقدمت على تناول غراب مطهو في إحدى حلقات برنامجها المباشر أمام الجمهور وفاء بوعدها الذي قطعته على نفسها إذا ما استمر زواج نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” ومغني الراب الشهير “كانيي ويست” لأكثر من 72 يوماً.

مهووس كيم كردشيان يجري 50 عملية تجميل ليشبهها

وحسب المقطع المأخوذ عن تلك الحلقة التي تناولت فيها الغراب والذي تم بثه على موقع “ميل أونلاين”، تظهر “ويليامز” وهي توجه حديثاً إلى جمهورها الذي أخذ يصيح محفزاً إياها على أكل الغراب، لتبدأ بالفعل في تناوله من صحن يحتوي عليه مقطعاً في الصلصة، مبدية امتعاضها تجاهه ومشيرة إلى أنها كانت ستقبل أن تأكل أي شئ آخر إلا الغراب، ولكنها مضطرة تفعل ذلك التزاماً بالرهان الخاسر بعد أن استمر الزواج لأكثر من 114 يوماً.

وفي محاولة منها للتغلب على الشعور بالتقزز، أشارت إلى أنه سيبدو شهياً خاصة وأنه قد أعده الشيف “كيفين بوروز”، مضيفة أنها تستطيع أن تتذوق طعم الحديد داخله، حيث يشبه مذاقه كبد الدجاج. وعلى الرغم من كل ذلك، إلا أن “ويليامز” عادت مرة أخرى لتؤكد وجهة نظرها التي تتنبأ بعدم استمرار زواج النجمين طويلاً، حيث أشارت إلى أن استمرار زواجهما هذه المدة لا يعني أنهما سعيدين في حياتهما وأنه ليس أمام المشاهدين إلا الانتظار ليروا حقيقة تنبؤها.

أحلى عالم.

لميس التركية “توبا بيوكوستون” تتخلى عن شعرها دعماً لمرضى السرطان

السلطانة هويام في أحدث جلساتها التصويرية

اغلى 10 فساتين عرضت على السجادة الحمراء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.