بالفيديو: جسم مجهول في سماء الكوكب الأحمر!!!

0 1٬065
بالفيديو:  جسم مجهول في سماء الكوكب الأحمر
بالفيديو: جسم مجهول في سماء الكوكب الأحمر

أعزاءنا زوار موقع أحلى عالم كما اعتدنا أن نقدم لكم كل جديد وغريب نقدم لكم هذا الفيديو المميز

فهذه المرة الثانية التي يحير فيها المسبار كيوريوسيتي الخبراء، ويقدم لهم أمراً جديداً للتفكير. فقد ظهر في الصور التي أرسلها مؤخراً ا للأرض جسماً طائراً مجهولاً.

وحسب قول خبراء مختبر الحركة النفاثة “حركة الرد الفعلية” في ولاية كاليفورنيا، فإن هذه الصور التقطت يوم 20 يونيو/حزيران الماضي.

 

حيث التقطت الكاميرا اليمنى لـ كيوريوسيتي الجسم الطائر المجهول أولاً، ثم تم التقاطه من  الكاميرا اليسرى، وفي الصورتين تظهر نقطة بيضاء ساطعة فوق خط الأفق.

أما خبراء وكالة الفضاء الأمريكية ناسا فيقولون أن هذه النقطة البيضاء الساطعة ناتجة عن عيب في عدسة الكاميرا يسميه المصورون  “بكسل معيوب”. ولكن الكثيرين من المهتمين لا يقتنعون بهذا التفسير، لأن الصور تظهر جسماً مجهولاً يحلق في سماء المريخ.

ويذكر أن كيوريوسيتي سبق ان قام بالتقاط صور لأجسام غامضة، ففي شهر إبريل/نيسان الماضي التقط صوراً لجسم ساطع شبيها بالشعلة. وفسر خبراء “ناسا” ذلك بأنه انعكاس للضوء من الصخور.

أما احد الباحثين في مختبر حركة الرد الفعلية فيقول، يحصل الخبراء من بين آلاف الصور التي يرسلها كيوريوسيتي أسبوعيا على صور فيها شعلة، ولكن هذا لا يعني أن على الكوكب كائنات تشعل النور، أو تعطي اشارات ضوئية.

 

 

أحلى عالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.